عاشوراء 2024

اليمن

القوات المسلحة اليمنية تعلن بدء المرحلة الرابعة من التصعيد ضد الصهاينة.. إلى البحر المتوسط در
03/05/2024

القوات المسلحة اليمنية تعلن بدء المرحلة الرابعة من التصعيد ضد الصهاينة.. إلى البحر المتوسط در

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، البدء بتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد البحري ضد الكيان الصهيوني، انتصارًا لمظلومية الشعب الفلسطيني واستجابة لنداءات مقاومته، وذلك باستهداف كافة السفن المخترقة لقرار حظر الملاحة "الاسرائيلية" والمتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة في البحر الأبيض المتوسط في أي منطقة تطالها أيدي القوات المسلحة اليمنية.

وفي بيان تلاه أمام المسيرات المليونية الداعمة لفلسطين في العاصمة اليمنية صنعاء وعدد من المحافظات، أكد العميد سريع أن تنفيذ هذه المرحلة سيبدأ من ساعة إعلان هذا البيان.

ولفت العميد سريع إلى أنه في حال اتجه العدو الإسرائيلي إلى شن عملية عسكرية عدوانية على رفح، فإن القوات المسلحة اليمنية ستقوم بفرض عقوبات شاملة على جميع سفن الشركات التي لها علاقة بالإمداد والدخول للموانئ الفلسطينية المحتلة من أيّ جنسية كانت، وستمنع جميع سفن هذه الشركات من المرور في منطقة عمليات القوات المسلحة وبغض النظر عن وجهتها.

وأشار إلى أنّ القوات المسلحة اليمنية "لن تتردد في التحضير والاستعداد لمراحل تصعيدية أوسع وأقوى حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطينيّ المظلوم في قطاع غزة".

البحر المتوسط

إقرأ المزيد في: اليمن

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة