رياضة

النجمة يبرم عقدًا مع مهدي الزين لسبع سنوات

30/04/2019

النجمة يبرم عقدًا مع مهدي الزين لسبع سنوات

أبرم نادي النجمة عقدًا احترافيًا مع نجمه الشاب مهدي الزين والذي قدم أداءً ملفتًا خلال إشراكه في بعض مباريات الفريق الأول هذا الموسم بعدما قاد فريق الشباب للإحتفاظ بلقب بطولة لبنان وتوج هدافًا للبطولة.
ويمتد عقد اللاعب الواعد لسبع سنوات ليكون الزين ثاني اللاعبين الشباب بعدما تعاقدت إدارة النبيذي مع موهبة الأنصار عيسى خريس 18 عاما وبعقد يمتد لخمس سنوات.

النجمة يستضيف الوحدات الأردني في مباراة الفرصة الأخيرة
يستضيف النجمة اللبناني الوحدات الأردني عند السابعة مساء الثلاثاء على ملعب المدينة الرياضية ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي.
ويدخل النجمة المواجهة بشعار الفوز ولا بديل عنه للحفاظ على آماله بالمنافسة على التأهل للدور الثاني بعدما تلقى خسارتين متتاليتين في المسابقة.
ويعول النبيذي الذي سيتسلح بجمهوره بعودة نجمه حسن معتوق وباقي اللاعبين سعيًا لتحقيق الفوز الأول قبل التوجه للسعودية، حيث يواجه هلال القدس الفلسطيني في الثالث والسادس من أيار المقبل على ملعب الملك عبد الله في مدينة جدة بعدما قرر الإتحاد الآسيوي نقل مباراتي الفريقين إلى أرض محايدة.
في المقابل، يطمح الفريق الأردني لمواصلة نتائجه الإيجابية في المسابقة والعودة بنقطة على الأقل، بعدما حصد الوحدات سبع نقاط خلال أربع مباريات ويتخلف بثلاث نقاط عن الجيش السوري المتصدر والذي سيواجه هلال القدس الفلسطيني في جدة السعودية.

جمهور النجمة يشوش على الوحدات الأردني
أحدث بعض جماهير نادي النجمة حالة من القلق لدى بعثة الوحدات الأردني التي تستعد لمواجهة النجمة اللبناني مساء الثلاثاء، بعدما تجمهروا أمام الفندق الذي يقيم فيه ثاني المجموعة وأطلقوا الأسهم والألعاب النارية ما تسبب بإصابة مدير الفريق وأحد نزلاء الفندق.
وقد تواصلت بعثة النادي الأردني مع سفارة بلادها إضافة لمراقب المباراة الذي حضر ووثق ما حصل كما حضرت القوى الأمنية.

إقرأ المزيد في: رياضة