طوفان الأقصى

رياضة

"الاتحاد السكندري" يسقط "دينامو" اللبناني في البطولة العربية لكرة السلة
04/10/2023

"الاتحاد السكندري" يسقط "دينامو" اللبناني في البطولة العربية لكرة السلة

حقّق "الاتحاد السكندري" المصري فوزًا مستحقًا على "دينامو" اللبناني 96 89 في قمة المجموعة الثانية لبطولة الأندية العربية لكرة السلة المقامة في العاصمة القطرية الدوحة، ليحقّق وصيف بطل مصر فوزه الثاني في البطولة، بينما تلقى "دينامو" خسارته الأولى.

وأنهى الاتحاد الربع الأول متقدمًا 25 22 بفضل أدائه الجماعي وتألق اللاعب لاري هارس.

وقلب زاك لوفتون وزملاؤه الطاولة في الربع الثاني مع تميز بروسبر لينتهي النصف الأول لبنانيًا 45 42.

وعاد "الاتحاد" للتفوق في الربع الثالث مع تحركات شورتن إلى شوشا وهارس وكسبهم المتابعات الهجومية وسط ضياع عند "دينامو" الذي تخلف بفارق ثلاث نقاط 68 65.

وبسط الاتحاد هيمنته على مجريات الربع الأخير موسعًا الفارق إلى تسع نقاط بفضل نقاط هارس الـ32 وتألق زملائه دفاعًا وهجومًا، وعلى الرغم من محاولات رضوان بن سليمان ولوفتن وبروسبار فإن كتيبة جاد الحاج خسرت بفارق 7 نقاط.

وسجل لاري هارس 32 نقطة بالإضافة إلى 12 متابعة و7 تمريرات حاسمة، بينما سجل لستر بروسبار 19 نقطة، وأضاف زاك لوفتن 18 نقطة، ورضوان بن سليمان 13 نقطة للفريق اللبناني.

منتخب لبنان لكرة القدم بالصالات يخسر من أوزبكستان

وفي سياق آخر، تغلبت أوزباكستان على لبنان 84  في ثاني مباريات المنتخبين الودية لكرة القدم للصالات في سياق الاستعدادات لنهائيات بطولة آسيا للعبة 2024.

صادق يغيب عن "النجمة"

من جانبه، أعلن نادي "النجمة" أنّ مهاجمه الدولي الشاب محمد صادق سيغيب عن الفريق لعدة أسابيع جراء تعرضه لإصابة خلال مباراة النبيذي أمام "العربي" الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي، على أن يحدد الدكتور الفرد خوري حجم الإصابة ومدة غيابه.

كرة السلةالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة