طوفان الأقصى

رياضة

رحيل مدرّب نادي "الصفاء" و"العهد" إلى سلطنة عُمان الجمعة المقبل
12/09/2023

رحيل مدرّب نادي "الصفاء" و"العهد" إلى سلطنة عُمان الجمعة المقبل

أعلن نادي الصفاء الرياضي رحيل مدربه الهولندي ديانغ بعد مسيرة قصيرة مع العميد لأسباب شخصية تتعلّق بمرض زوجته. وأضاف النادي في بيان أنّ: "ديانغ عاجز عن متابعة مهمته بصفة مدرّب، وعليه السفر فورًا، وقاد آخر حصّة تدريبية للفريق يوم الاثنين وودع الجهاز الفني واللاعبين". وتبحث إدارة الصفاء حاليًا عن بديل للهولندي قد يكون محليًا، إلا أنّها قررت الإبقاء على مساعده بلال فليفل لقيادة الفريق في الجولتين الخامسة والسادسة من البطولة.

نادي العهد.. يوم الجمعة إلى سلطنة عُمان

تغادر بعثة نادي العهد بيروت إلى سلطنة عمان، يوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة النهضة في الثامن عشر من الجاري ضمن الجولة الأولى لمنافسات دوري المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي. ويقصّ العهد شريط مبارياته بمواجهة النهضة على ملعب "السيب" عند السابعة مساء الاثنين. وسيلتحق بالبعثة اللاعبان السوريان الدوليان محمد الحلاق ومحمد المرور في العاصمة مسقط، على أن يكتمل الفريق بحضور لاعبي المنتخب الأول إلى التدريب الأربعاء.

نادي النجمة يلعب في البحرين

يخوض النجمة مبارتيه بمواجهة الرفاع البحريني ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي في العاصمة البحرينية المنامة. ويعود خوض العهد والنجمة لمبارياتهم البيتية خارج لبنان لعدم توفر ملعب يتمتع بالمواصفات المطلوبة، ويعود هذا لسنوات من الإهمال والفساد.

فوز تاريخي للبرتغال على لوكسنبورغ

بغياب نجمه رونالدو؛ حقق المنتخب البرتغالي فوزًا تاريخيًا على لوكسنبورغ بتسعة أهداف نظيفة ضمن الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2024، ليواصل البرتغال مسلسل انتصاراته بفوز سادس تواليًا ويتربّع على صدارة المجموعة العاشرة برصيد 18 نقطة، مبتعدًا بفارق خمس نقاط عن سلوفاكيا الفائز على لشتن اشتاين بثلاثية.
كما تغلبت كرواتيا على أرمينيا بهدف، وهزمت اسلندا البوسنة بهدف، وتفوقت وايلز على لاتفيا.

إيقاف اللاّعب بوغبا

قررت الوكالة الرياضية الإيطالية لمكافحة "المنشطات" إيقاف لاعب وسط يوفنتوس الفرنسي بول بوغبا مؤقتًا، بعد ثبوت تعاطيه "منشطات". ووفقًا للصحافة الإيطالية سقط بوغبا بفحص "المنشطات" على الرغم من غيابه الطويل الموسم الماضي عن المباريات.

نادي العهد الرياضيالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة