طوفان الأقصى

لبنان

الكتل الحارة تنحسر والطقس متقلّب في الأيام المقبلة
26/08/2023

الكتل الحارة تنحسر والطقس متقلّب في الأيام المقبلة

 

يتقلّب الطقس اعتبارًا من مساء يوم غد الأحد (27/8/2023) وحتى ظهر الثلاثاء مع أجواء خريفيّة دافئة وظهور لخلايا رعدية متفرقة مع أمطار خفيفة خاصة الاثنين.

الطقس المتوقع في لبنان:

* الأحد:

غائم جزئيًّا مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة في المناطق الجبليّة والداخليّة حيث تعود إلى معدلاتها الموسميّة بينما تبقى دون تعديل يذكر على الساحل، تنشط الرياح أحيانًا ويتكوّن الضباب بشكل كثيف على المرتفعات، وتصبح الأجواء مهيأة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة خاصة في المناطق الشماليّة خلال الليل.

* الإثنين:
غائم جزئيًّا إلى غائم أحيانًا مع انخفاض إضافي وملموس بدرجات الحرارة خاصة في الداخل (انخفاض 4 درجات في الداخل) وعلى المرتفعات بحيث تصبح دون معدلاتها الموسميّة، كما تنشط الرياح خاصة شمال البلاد (60 كلم/س)، ويتكون ضباب كثيف على المرتفعات، وتتساقط أمطار خفيفة متفرقة أحيانًا تكون غزيرة أحيانًا خاصة جنوب البلاد اعتبارًا من الفجر مع احتمال حدوث برق ورعد وظهور لخلايا رعدية متفرقة.

* الثلاثاء:

غائم جزئيًّا إلى غائم أحيانًا مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة في المناطق الجبليّة والداخليّة ودون تعديل يُذكر على الساحل، ويتكوّن ضباب كثيف أحيانًا على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة فترة قبل الظهر مع احتمال حدوث برق ورعد، يستقر الطقس تدريجيًّا اعتبارًا من بعد الظهر.

لبنانالطقس

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل