طوفان الأقصى

فيديو

الوزير حمية من ‎كفرشوبا بوجه آلة الحرب الصهيونية: "هني فلّو ونحنا بقينا"
26/08/2023

الوزير حمية من ‎كفرشوبا بوجه آلة الحرب الصهيونية: "هني فلّو ونحنا بقينا"

لفت وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حمية، خلال وجوده على الحدود في منطقة كفرشوبا، وذلك بعد إطلاق ورشة عمل تعبيد طريق منطقة كفرشوبا المحررة، إلى أنّ جنود العدو يهربون عندما نحضر إلى الحدود، وهذا مشهد عز وكرامة.

وأضاف حمية " فلتصوّر الكاميرا مشهد انقلاب المعادلة. اليوم يفرّ جنود العدو عندما نحضر. هذا بحد ذاته وصف دقيق لما نحن عليه اليوم. فلتشاهدوا كيف انسحبت الدبابة عندما حضرنا".

وكان الوزير حمية قد أطلق ورشة تزفيت طريق كفرشوبا – بركة بعثائيل – السماقة في تلال كفرشوبا، ظهر اليوم السبت (26/8/2023)، بدعوة من بلدية كفرشوبا واتحاد بلديات العرقوب، وشارك في الاحتفال وفد من قيادة هيئة أبناء العرقوب برئاسة رئيس الهيئة الدكتور محمد حمدان، ويبلغ طول هذه الطريق نحو أربعمئة آلاف وخمسمئة متر.

الوزير حمية اعتبر في كلمته أن تعبيد الطريق سيتم "بموجب هبات من أشخاص خيّرين، ومن جهات حزبية".

وأضاف: "هذا الطريق سيكون خادمًا للأهل ومعززًا لصمودهم البطولي في مواجهة العدو "الإسرائيلي".

وأشار الوزير حمية إلى أن "تزفيت طريق كفرشوبا المحررة هو المدماك الرسميّ الأول في منطقة حلم المحتل أن تبقى منسيّة من قبل الدولة اللبنانيّة".

وكتب الوزير حمية على حسابه على "أكس": "تصنيف طريق كفرشوبا (البداية) وتعبيدها هو المدماك الرسمي الأول، وما تقوم به وزارة الأشغال العامة والنقل يجري في منطقة حلم العدو بأن تبقى منسية على الدوام، #طريق_البداية لها بُعد وطني وأهلي، ونحن لن نستأذن أحدًا للقيام بدورنا التنموي في المنطقة".

لبنانعلي حمية

إقرأ المزيد في: فيديو

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة