طوفان الأقصى

لبنان

الرئيس ‏بري: لنتصرف كفريق وطني لننقذ لبنان
03/05/2023

الرئيس ‏بري: لنتصرف كفريق وطني لننقذ لبنان

أمل رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، أن تقارب كافة القوى السياسية في لبنان القضايا والعناوين المتصلة بحياة الدولة ومؤسساتها الدستورية والعلاقات في ما بينها بروح رياضية.

موقف الرئيس بري، جاء خلال استقباله في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة وفدًا من نادي النجمة الرياضي، ضم رئيس النادي مازن الزعني وأعضاء الهيئتين الإدارية والفنية واللاعبين بحضور رئيس قطاع الرياضة في تيار "المستقبل" فيصل قلعاوي، ومسؤول مكتب الشباب والرياضة المركزي في حركة "أمل" الدكتور علي ياسين.

الرئيس بري أكد أن "هذه الروح إذا لم تتعمم في كل أركان المجتمع لا يمكن أن ننجح في أي مجال من المجالات سواء في السياسة وغير السياسة، فغيابها سوف يؤدي إلى الفشل حتى في الرياضة"، وأضاف: "نحن بأمس الحاجة، أن نتصرف في أدائنا وسلوكنا، كفريق وطني واحد من اجل إنجاز استحقاقاتنا الوطنية. بذلك فقط ننقذ لبنان ونحميه ونحصنه من المخاطر الوجودية".

وخلص رئيس مجلس النواب إلى القول: "بالوحدة لا قوة في الدنيا تستطيع النيل من لبنان، أما بالانقسام والشرذمة نشرع أبواب الوطن على مخاطر شتى".

وقدم الوفد للرئيس نبيه بري كأس مسابقة "كأس لبنان" الذي أحرزه النادي مؤخراً، كما كانت الزيارة مناسبة، عرض فيها الزعني الواقع الرياضي، لا سيما موضوع المنشآت والملاعب وضرورة إعادة تأهيلها، ولهذه الغاية أجرى رئيس المجلس اتصالاً بوزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور جورج كلاس.

نبيه بريالرياضة

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة