طوفان الأقصى

رياضة

الأنصار يستعيد صدارة الدوري متجاوزًا الساحل بصعوبة
26/02/2023

الأنصار يستعيد صدارة الدوري متجاوزًا الساحل بصعوبة

استعاد الأنصار صدارة الدوري اللبناني لكرة القدم التي فقدها 24 ساعة لمصلحة العهد، بعد فوزه الصعب على شباب الساحل بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد"على ملعب جونيا البلدي" في ختام الأسبوع الثامن لسداسية الأوائل.

ورفع الأنصار الذي سيواجه غريمه النجمة في الأسبوع المقبل رصيده إلى 32 نقطة متقدما بنقطتين عن العهد وأربع عن النجمة في حين تجمد رصيد الساحل عند 20 نقطة في المركز الرابع.

افتتح الأنصار التسجيل في الوقت البديل للشوط الأول عبر أحمد حجازي الذي تابع كرة مرتدة من حارس الساحل ابراهيم المقداد بعد تسديدة علي طنيش السيسي، سبقها سيطرة ساحلية وخطورة على مرمى هادي كنج الذي أبعد أكثر من كرة، قبل أن ينقذ مدافع الأخضر المالي ايساكا مرمى فريقه من هدف محقق لزين فران بعدما أبعد الكرة عن خط المرمى.

ونجح الساحل بادراك التعادل بعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني في الدقيقة 54 بعد كرة مرتدة من حارس الأنصار هادي كنج، ليعود حجازي، أحد افضل الأنصاريين في اللقاء، ويمنح كرة عرضية لهداف الفريق حج مالك لترتد من مدافع الساحل علي عبود وتهز شباك الأزرق الذي حاول العودة دون نتيجة.

وحرم قائم الساحل وعارضته حج مالك ويوسف الحاج من تعزيز النتيجة لمصلحة الزعيم، الذي ما زال مصيره بيده قبل أسبوعين على انتهاء الدوري.

كرة القدمالدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة