طوفان الأقصى

رياضة

السلام زغرتا يواصل صحوته والحكمة يستفيق
25/02/2023

السلام زغرتا يواصل صحوته والحكمة يستفيق

واصل السلام زغرتا صحوته وحقق فوزه الثاني تواليا في سداسية الأواخر ليؤكد أن مصيره بيده في سباق الخروج من نفق الهبوط، ليتأجل الحسم إلى الجولات المقبلة من الدوري اللبناني لكرة القدم.
وبانتصار السلام لم يعد الفريق الشمالي بحاجة لانتظار أي نتيجة أخرى لتجنب الهبوط، بل عليه الجد والاجتهاد وتحقيق الفوز في المبارتين المقبلتين للبقاء في دوري الأضواء.
من جهته أنعش الحكمة بفوزه على التضامن صور، الذي تجرع خسارته الأولى منذ فترة طويلة، آماله بالبقاء ولو أن نتائج الأسبوع الثامن أبقته في دائرة الخطر، فهو يبتعد بنقطتين عن السلام وصيف القاع وثلاث نقاط عن الإخاء قبل جولتين على نهاية سداسية الأواخر.
وانحسر الصراع لتجنب الهبوط فعليا بين أربع فرق هي الحكمة صاحب الـ15 نقطة والصفاء 14 نقطة والسلام 13 نقطة والإخاء 12 نقطة فيما لم ينهِ طرابلس المهمة ولو كان بعيدا قليلا، فهو يملك 17 نقطة خلف التضامن صاحب الـ 21 نقطة والذي ضمن البقاء.

الصفاء يعترض
عقب تعادله مع الإخاء بهدفين لكل منهما، أصدر نادي الصفاء بيانا اعتبر فيه أنه تعرض لظلم تحكيمي مجددا وحرم من ركلة جزاء أمام الإخاء كانت كفيلة بتغيير مجرى المباراة ومسارها، بعدما لمس مدافع الإخاء الكرة بيده في الدقيقة 14.
وطالب الصفاء رئيس لجنة الحكام بالحزم مع طاقم التحكيم ودعا رئيس لجنة الحكام لتحمل مسؤولياتهم.

التضامن يوضح
أصدر نادي التضامن صور بيانا توضيحيا عقب اتهامه بتسهيل فوز الحكمة عليه بهدفين لهدف، خاصة وأن هدف الأخضر الثاني سجل من انطلاق من منتصف ملعب الحكمة عبر علي حوراني وقبل دقيقتين من النهاية.
ورفضت الهيئة الإدارية للتضامن الدخول في أي سجلات مجددة ثقتها بالجهاز الفني واللاعبين.

كرة القدمالدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة