يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

ساديو ماني يحصد جائزة لاعب الشهر في الدوري الممتاز
05/04/2019

ساديو ماني يحصد جائزة لاعب الشهر في الدوري الممتاز

حصد نجم ليفربول الإنجليزي الدولي السنيغالي ساديو ماني جائزة لاعب الشهر للدوري الممتاز في شهر آذار بعدما ساهم في قيادة الريدز لتحقيق الفوز في عدد من المباريات محرزًا خمسة أهداف مع كتيبة يورغن كلوب.
يذكر أنها المرة الثانية التي يتوج بها ماني بالجائزة بعد شهر كانون الثاني المنصرم متفوقًا على نجمي الريدز محمد صلاح والهولندي فاندرفايك.

روما وانتر يتنافسان لضم مورنيو
حسب تقارير صحافية إيطالية فإن ناديي روما وإنتر الإيطاليان يتنافسان على الظفر بخدمات المدرب البرتغالي جوزي مورنيو إلا أن راتبه الكبير والبالغ عشرة ملايين يورو قد يكون عائقًا أمام ذئاب العاصمة الذين استغنوا عن مدربهم بعد الخروج من دوري الأبطال.
فيما يمني المسؤولين في الإنتر تكرار التجربة مع مورنيو الذي قاد الانتر للتتويج بثلاثية تاريخية عام 2010 شملت الدوري ودوري الأبطال والكأس.

فوز لإشبيلية وليغانيس في الليغا
تغلب إشبيلية على ديبورتيفو الفاس بهدفين دون رد في ختام منافسات الأسبوع الثلاثين للدوري الإسباني. فيما واصل ليغانيس نتائجه الإيجابية وتغلب على بلد الوليد بهدف.
وتفوق ريال سوسيداد على ريال بيتيس.

أتلنتا يسحق بولونيا، وفوز لساسولو
شدد اتلنتا الخناق على ميلان الرابع بفوزه الكبير على بولونيا بأربعة أهداف لهدف في ختام منافسات الجولة الثلاثين للكالتشو ليقلص الفارق مع النادي اللمبردي إلى نقطة واحدة في الصراع لحجز مقعد مؤهل لدوري الأبطال بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الخامس متأخرًا عن ميلان الرابع صاحب ال52 نقطة.
وتغلب ساسولو على كيافو فيرونا برباعية.

إقرأ المزيد في: رياضة