طوفان الأقصى

اليمن

السيد الحوثي: اللوبي الصهيوني العالمي يستهدف المرأة لاستهداف بنية المجتمع
12/01/2023

السيد الحوثي: اللوبي الصهيوني العالمي يستهدف المرأة لاستهداف بنية المجتمع

نبّه قائد حركة "أنصار الله" اليمنيّة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، إلى مخططات الإفساد التي يعمل عليها اللوبي الصهيوني العالمي من خلال استهدافه المرأة لاستهداف بنية المجتمع الإنساني وتفكيك أواصره.

وتقدّم السيد الحوثي، في بيان له اليوم الخميس، بالتهاني والتبريكات لأمتنا الإسلامية ولكلّ الأخوات المؤمنات في مناسبة "يوم المرأة العالمي" ذكرى ولادة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام.

وأوضح أنّ هذه المناسبة المباركة ذات أهمية كبيرة في ترسيخ المبادئ الإيمانية التي ترتقي بالإنسان في سلّم درجات الكمال الإنساني والإيماني.

وقال السيد الحوثي: "إنّ الاتجاه الإيماني يحقّق للمرأة صلاحها وكرامتها ويصونها ويحافظ على عزتها وإنسانيتها ويرفع منزلتها عند الله"، مشيرًا إلى أنّه يمكن بالاتجاه الإيماني أن تؤدي المرأة دورها في الحياة بما ينفع ويفيد، وتربّي الأجيال الصالحة وتساهم في النهوض بمسؤوليتها العامة مع الرجل وفق تعليمات الله وضوابط الشرع الإسلامي".

وتابع السيد الحوثي: "ما أحوج المرأة المسلمة في هذا الزمن الذي يستهدفها فيه أعداء الإسلام والبشرية للاقتداء بفاطمة الزهراء (ع) بما يحقق لها الحماية الفكرية والثقافية والأخلاقية".

ولفت السيد الحوثي إلى "أنّ اللوبي الصهيوني اليهودي العالمي يسعى باستهدافه المرأة لاستهداف بنية المجتمع وتفكيك أواصر المجتمع الإنساني والأسرة"، موضحًا أنّ الحرب الناعمة الشيطانية المفسدة تستهدف المرأة لإفسادها والسعي لتحويلها أداة لإفساد المجتمع.

وشدّد على أهمية التصدّي لحرب الإفساد بالوعي والبصيرة والتربية الإيمانية وترسيخ القدوة الحسنة والمفهوم الصحيح لحياة الإنسان، مشيرًا إلى أنّ اليهود يسعون لنشر الفساد أكثر من أيّ وقت مضى، ويشغّلون كل الوسائل والإمكانات لذلك.

وأكد السيد الحوثي وجوب التصدي لفساد وتضليل الأعداء بقوة الإيمان والوعي وتبيين المفاسد الهدامة لمساعيهم التي تلحق الضرر البالغ بالمجتمع.

الحرب الناعمةيوم المرأة العالمي

إقرأ المزيد في: اليمن

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة