طوفان الأقصى

رياضة

"الرياضي" يواجه "الحكمة" وعينه على الفوز
26/12/2022

"الرياضي" يواجه "الحكمة" وعينه على الفوز

تشهد قاعة صائب سلام في المنارة دربي كرة السلة اللبنانية عند العاشرة إلا ربعا مساء اليوم الاثنين بين "الرياضي" رابع الترتيب وغريمه "الحكمة"، في قمة الجولة العاشرة من منافسات الدوري اللبناني للعبة.

ويدخل "الرياضي" مواجهته الـ130 مع الغريم الأخضر متسلحًا بنجمه الأول وائل عرقجي إلى كريم زينون وعلي منصور والمخضرم جان عبد النور إلى اتارما جوك وبغياب اللاعب الأمريكي ريكي ليدو، الذي فسخت إدارة الأصفر التعاقد معه بعد حادثة كسر يده على إثر اشكال في أحد المطاعم.

وسعت إدارة الأصفر جاهدة للتعاقد مع أجنبي لخوض الدربي الصعب أمام كتيبة جو غطاس، الذي يطمح ولاعبوه لمتابعة مسلسل انتصاراتهم في البطولة والإمساك بالصدارة بفضل علي مزهر والكسندر وكلفن وسارجيو درويش.

بعثة المنتخب تباشر معسكرها في دبي

هذا وباشرت بعثة المنتخب اللبناني لكرة القدم بقيادة المدرب الصربي ألكسندر إليتش معسكرها الإعدادي في مدينة دبي، الذي يستمر حتى نهاية الشهر الجاري ويتخلله مباراة ودية أمام الإمارات الجمعة.

لاعب برتغالي في صفوف "النجمة"

وصل فجر الاثنين اللاعب البرتغالي فيتور براتا للالتحاق بفريق "النجمة"، ليكون أحد خيارات مدرب الفريق الجديد وبديلا لعبد الله فال بعدما سبق للنبيذي ضم البرازيليين ماتيوس وجيفينيو استعدادًا للدورة السداسية التي ستنطلق في 6 الشهر المقبل.

الرغراكي يدخل السباق على جائزة أفضل مدرب في العالم

وأعلن الاتحاد الدولي لتاريخ واحصاءات كرة القدم عن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه للعام 2022، من بينها جائزة أفضل مدرب وطني درب منتخب بلاده في كأس العالم لتضم القائمة مدرب المغرب وليد الرغراكي الذي قاد الأسود للمربع الذهبي واحتلال المركز الرابع في انجاز تاريخي ومدرب تونس جلال قادري.

كرة السلةالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة