يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

النجمة يعلن انسحابه من مباراة هلال القدس الفلسطيني رفضا للتطبيع
31/03/2019

النجمة يعلن انسحابه من مباراة هلال القدس الفلسطيني رفضا للتطبيع

أعلن نادي النجمة انسحابه من مواجهة نظيره هلال القدس الفلسطيني ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بكأس الاتحاد الآسيوي.
واعتبر النبيذي أن خوضه اللقاء على ملعب فيصل الحسيني في القدس المحتلة هو تطبيع وإقرار بسلطة الإحتلال الذي ستمر بعثة الفريق عبر حواجزه إلى ملعب المباراة.

مؤكدا وقوف النادي مع القضية الفلسطينية ورفض التطبيع مع العدو الصهيوني وإلتزاما بالقوانين اللبنانية التي تحظر سفر أي مواطن إلى الأراضي المحتلة وتضعه في محط مسائلة والسجن.
وأكد رئيس النادي أسعد الصقال في تصريحات، أنه أرسل خطابا للإتحاد الآسيوي يشرح فيه أسباب الانسحاب من المباراة رفضا للتطبيع وإلتزاما بالقوانين اللبنانية.

سقوط جديد لميلان
تواصلت متاعب ميلان في الدوري الإيطالي التي استهلها بسقوط أمام جاره الانتر بثلاثة أهداف لهدفين قبل فترة التوقف الدولي، ليفقد مركزه الثالث قبل أن يستكمل مشواره ضمن الجولة التاسعة والعشرين بسقوط أمام سابمدوريا بهدف، ليتجمد رصيده عند 51 نقطة في المركز الرابع.

اتلاتيكو مدريد يسحق الافيز برباعية
أعاد اتلاتيكو مدريد الوصيف الفارق مع برشلونة المتصدر إلى عشر نقاط بفوزه الكبير على ديبورتيفو الاتفيز برباعية ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الليكا ليبتعد بفارق خمس نقاط مؤقتا عن غريمه وجاره ريال مدريد الثالث.

إفرتون يهزم وستهام بثنائية
تغلب إفرتون على وستهام بهدفين ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين للدوري الممتاز.

تعادل سلبي للزمالك مع الأهلي
خيم التعادل السلبي على قمة الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري لكرة القدم والتي جمعت الغريمين الزمالك المتصدر وغريمه الأهلي على ملعب برج العرب من دون جمهور ليحتفظ الأبيض بالصدارة بفارق نقطتين بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة مقابل 52 للأحمر.

التعادل يحسم قمة السد ودحال القطري
أهدر السد المتصدر فرصة حسم لقب الدوري القطري للمحترفين قبل أسابيع من نهايته بتعادله المثير مع مضيفه دحال الوصيف بهدفين لكل منهما ليحتفظ الزعيم بفارق الأربع نقاط التي يفصله عن وصيفه بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة مقابل 47 للدحال.

إقرأ المزيد في: رياضة