40spring

لبنان

الحاج حسن: انتخبوا من وقف مع اللبنانيين في كل المحطات

10/05/2022

الحاج حسن: انتخبوا من وقف مع اللبنانيين في كل المحطات

دعا رئيس تكتل نواب بعلبك الهرمل وعضو كتلة "الوفاء للمقاومة" حسين الحاج حسن إلى "انتخاب من حموا لبنان واللبنانيين من العدو الإسرائيلي والعدو التكفيري، والذين وقفوا مع اللبنانيين في كل المحطات وأهمها محطة الحرية والكرامة".

وأضاف الحاج حسن خلال لقاء انتخابي مع أهالي وفعاليات ووجهاء بلدة النعنعية، "علينا أن ننتخب من لم يسكتوا على الحصار الأميركي، ولم يسكتوا عن منع أميركا لنا من استخراج النفط والغاز واستجرار الكهرباء والغاز من مصر والأردن، وعلينا أن ننتخب من يحمل لواء القدس"، معتبرا أن "العيب هو أن ننسى القدس وليس ان نحمل لواءها، وعلينا أن ننتخب من رفضوا تهميش قطاعي الزراعة والصناعة".

بدوره، أشاد المرشح على لائحة "الأمل والوفاء" عقيد حدشيتي "بتضحيات المقاومة ومجاهديها في دفاعهم وحمايتهم لبنان من العدوين الإسرائيلي والتكفيري"، وقال: "لي الشرف أن أكون مرشحًا على لائحة "الأمل والوفاء".

وقال حدشيتي "نثمن غاليا دماء الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن عزة وكرامة اللبنانيين، ونضع كل خدماتنا أمام أهلنا في المنطقة".

من جهته، رأى المرشح على لائحة "الأمل والوفاء" ينال صلح "أنه من خلال موقعنا السياسي ومن خلال اللائحة، سنعمل على بناء اقتصاد يحمي ويبني مستقبلا لكل أجيال المجتمع اللبناني بكل مذاهبهم وطوائفهم".

لبنانحسين الحاج حسن

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة