يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

كأس الإتحاد الآسيوي : تعادل العهد والمالكية..والقادسية يطيح بالسويق العماني
13/03/2019

كأس الإتحاد الآسيوي : تعادل العهد والمالكية..والقادسية يطيح بالسويق العماني

فرض المالكية متذيل الدوري البحريني لكرة القدم تعادلاً بطعم الخسارة على ضيفه العهد اللبناني من دون أهداف ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لكأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ليرفع المالكية رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني للمجموعة، بينما بقي العهد ثالثًا بنقطتين.
وعلى الرغم من كم الفرص الكبير الذي صنعته كتيبة باسم مرمر على ملعب خليفة في العاصمة المنامة أمام مضيفه البحريني إلا أن تألق حارس أصحاب الأرض يوسف حبيب وخط دفاعه والتسرع والرعونة أبقت النتيجة سلبية.
فأهدر البلغاري مارتن توشاف وأحمد زريق ومحمد حيدر في الشوط الأول العديد من الفرص بعدما كاد أصحاب الدار أن يفتتحوا التسجيل عبر عيسى عبد الباري إلا ان براعة مهدي خليل أبقت النتيجة سلبية.
وفي الشوط الثاني واصل الزوار ضغطتهم بحثًا عن هدف التقدم إلا أن محمد قدوح وأحمد زريق وتوشاف وأكرم المغربي وأحمد زريق هددوا مرمى المالكية دون نتيجة، فيما عاد أبناء المنامة لتهديد مرمى خليل الذي تألق في الذود عن مرماه، لينتهي اللقاء الذي اختتم برأسية خليل خميس التي أبعدها حبيب بتعادل سلبي حرم بطل لبنان من تحقيق فوزه الأول في المسابقة القارية.
وأكد المدير الفني لبطل لبنان باسم مرمر بعد اللقاء أن فريقه قدم كرة قدم جميلة وأهدر العديد من الفرص، مشيدًا بحارس المالكية الذي ساهم بتسيير اللقاء لصالح فريقه.
وانتزع القادسية الكويتي صدارة المجموعة بفوزه على ضيفه السويق العماني بهدفين ليتصدر بفارق الأهداف عن المالكية وبرصيد أربع نقاط.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل