طوفان الأقصى

رياضة

نتائج مباريات الدوري الاوروبي 
11/03/2019

نتائج مباريات الدوري الاوروبي 

انتزع ارسنال المركز الرابع من خصمه مانشستر يونايتيد بعدما حسم قمة الأسبوع الثلاثين للدوري الممتاز بالفوز عليه بهدفين ليرفع المدفعجية رصيدهم إلى 60 نقطة، بينما تجمد رصيد اليونايتيد الذي تلقى خسارته الأولى بعهد مدربه سلوشيار في الدوري عند 58 نقطة في المركز الخامس.

ويتصدر مانشستر سيتي حامل اللقب الترتيب برصيد 74 نقطة، ليفربول ثانيا ب73 نقطة، توتنهام ثالثا ب61 نقطة، ارسنال رابعا ب60 نقطة، مانشستر يونايتيد خامسا ب58 نقطة.

ريال مدريد يكتسح بلد الوليد، وفوز لإشبيلية

بعد أسبوع كارثي عاد ريال مدريد لسكة الانتصارات بفوزه الكبير على مضيفه بلد الوليد بأربعة أهداف لهدف ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإسباني ليرفع الملكي رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث.

وسجل أهداف الميرينغي رفايال فاران وكريم بنزيما في مناسبتين والكرواتي لوكا مدرتش، بينما سجل المغربي انور محمد هدف أصحاب الأرض الوحيد عند الدقيقة 29.

ووضع إشبيلية حدا لسلسلة من أربع هزائم متتالية بفوزه الكبير على ريال سوسيداد بخمسة أهداف لهدفين.

وتغلب فالنسيا على جيرونا بثلاثة أهداف لهدفين.

ويتصدر برشلونة الترتيب ب63 نقطة، اتلاتيكو مدريد ثانيا ب56 نقطة، ريال مدريد ثالثا ب51 نقطة، خيتافي رابعا ب45 نقطة.

تعادل مخيب لنابولي

واصل نابولي الوصيف مسلسل هدف النقاط وتعادل مع ساسولو بهدف لهدف ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الكالتشو ليرفع فريق الجنوب رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني.

تعادل لليون وفوز لليل ومارسيليا

تعادل ليون مع ستراسبورغ بهدفين لكل منهما، وفاز ليل على سانتتيان بهدف، وهزم مارسيليا نيس بهدف، بينما تعادل إفيان مع مونبليا بهدفين لكل منهما.

امبابي باقي مع سان جرمان

أكد نجم وهداف باريس سان جرمان الفرنسي كليان إمبابي بقاءه مع بطل فرنسا، مشيرًا إلى أنه سعيد ولا يرغب بمغادرة حديقة الأمراء بعد الشائعات التي سرت عن انتقاله إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

إقرأ المزيد في: رياضة