رياضة

جدل كبير حول مستقبل رونالدو في يوفنتوس والأخير يعززه بمنشور غامض

19/07/2021

جدل كبير حول مستقبل رونالدو في يوفنتوس والأخير يعززه بمنشور غامض

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جدلًا كبيرًا بشأن مستقبله مع الفريق الإيطالي، يوفنتوس خلال صورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس، الصيف المقبل، لكن تزعم بعض التقارير أنه قد يفضل الرحيل الآن، بينما تؤكد أخرى أنه قرر البقاء في إيطاليا والتمديد مع اليوفي لموسم آخر.

ونشر رونالدو صورة على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر خلالها مرتديًا بذلة زرقاء ويقف إلى جانب سيارته الفارهة، وكتب عليها "يوم القرار".

وتتزامن تلك الأحداث مع التقارير التي تؤكد أن وكيل أعمال رونالدو خورخي مينديز، سيلتقي بمسؤولي يوفنتوس، لمناقشة مستقبل اللاعب.

وذكرت أنباء عن إمكانية رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل النتائج السلبية التي عانى منها "البيانكونيري" خلال الموسم الماضي.

وارتبط اسم رونالدو بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد خلال هذا الصيف بعد أن فشل يوفنتوس في الموسم الماضي في عبور المراحل الأولى من دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي في حضور رونالدو، كما فشل في الفوز ببطولة الدوري الإيطالي بعد سيطرة استمرت 9 سنوات، وكذلك ودع كأس إيطاليا.

وفي وقت سابق أكد نائب رئيس يوفنتوس بافيل نيدفيد، بقاء كريستيانو رونالدو ضمن صفوف الفريق خلال الموسم المقبل وأن اللاعب فقط في فترة راحة.

يذكر أن رونالدو انتقل لليوفي قادمًا من ريال مدريد الإسباني في صيف 2018، وشارك في 133 مباراة سجل خلالها 101 هدفًا.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل