طوفان الأقصى

لبنان

حسن: النهوض بالمستشفيات الحكومية تطلب منا قرارات جريئة
05/06/2021

حسن: النهوض بالمستشفيات الحكومية تطلب منا قرارات جريئة

أكد وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال د. حمد حسن أن الوزارة عملت في الآونة الأخيرة على رفع الحرمان والتقصير الذي لحق بمدينة بعلبك من الناحية الصحية، وتحديدا لجهة دعم المستشفيات الحكومية وتطوير عملها، مضيفا: "بدأنا من نقطة الصفر منذ اليوم الأول لتسلمي الوزارة، إذ وضعنا خطة للتحرك من أجل النهوض بهذه المستشفيات تزامنا مع معركتنا ضد فيروس "كورونا"".

وقال حسن في لقاء تكريمي نظمه منتدى بعلبك الاعلامي في مطعم قصر بعلبك: "اتخذنا القرارات الجريئة وبدون اي تردد من أجل النهوض بالمستشفيات الحكومية، وعملنا بشفافية خدمة للشأن العام"، وأضاف: "عندما تكون النية سليمة يكون التوفيق، ولست سوى الصورة الحقيقية عن ابن بعلبك الذي يعمل من أجل طموحات اللبنانيين في هذه المسيرة".

وذكّر أنه "على الرغم من عملنا الصادق والمخلص من أجل صحة المواطن ومكافحة الوباء، كان هناك اجحاف وتشكيك واتهامات وتسويف ودعايات مغلوطة"، وقال إن "من يريد الوصول إلى هدفه عليه أن يضحي، فكيف إذا كانت صحة المواطن هي هذا الهدف؟"، وتابع: "لا بد من الوصول إلى بر الأمان لنكون النموذج في هذا الوضع الصعب الذي يمر به لبنان".

وحيا الوزير حسن إعلاميي بعلبك على الجهود التي بذلت من أجل اظهار صورة نجاحنا، مؤكدا "دور الإعلاميين كشركاء في صناعة هذا النجاح".

حمد حسن

إقرأ المزيد في: لبنان