موقع طوفان الأقصى

رياضة

رسميًا .. ريـال مدريد يضم المدافع النمساوي ألابا
28/05/2021

رسميًا .. ريـال مدريد يضم المدافع النمساوي ألابا

أعلن نادي ريال مدريد رسميًّا ضم المدافع الدولي النمساوي ونجم بايرن ميونخ السابق دافيد ألابا ليكون أولى صفقات النادي الملكي الرسمية هذا الصيف.

انتقال دافيد ألابا إلى ريال مدريد سيكون بعقد يمتد لـ 5 سنوات وحتى 2026، وفي صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفريق البافاري.

جاء ذلك من خلال بيان رسمي أصدره ريال مدريد يؤكد فيه إتمام الصفقة ومعلنًا فيه موعد تقديم اللاعب أمام الجماهير ووسائل الإعلام بعد انتهاء كأس الأمم الأوروبية.

ولم ينجح النادي البافاري في التوصل إلى اتفاق مع الدولي النمساوي لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم، ليبدأ في خوض تجربة جديدة بداية من الموسم المقبل.

ريال مدريد منذ اليوم الأول لإعلان النجم النمساوي رحيله عن بطل الدوري الألماني كان النادي الأوفر حظًا للتوقيع معه، وبالفعل تمت الأمور سريعًا رغم منافسة بعض أندية البريميرليج ودخول برشلونة نفسه على الخط في وقت سابق.

وأمضى ألابا نحو 11 عامًا مع الفريق الأول للنادي البافاري، ليتوج معه بلقب البوندسليجا 10 مرات كأكثر اللاعبين فوزًا به على مدار التاريخ، بالتساوي مع الألماني توماس مولر.

كما وأعلن ريال مدريد في وقت سابق رحيل المدير الفني للفريق زين الدين زيدان، دون أن يستقر على خليفته، وسط أنباء تربط العديد من المدربين بقيادة النادي الملكي.

إقرأ المزيد في: رياضة