رياضة

اتلاتيكو مدريد يعزز صدارته لـ"ليغا"

13/05/2021

اتلاتيكو مدريد يعزز صدارته لـ"ليغا"

أعلن رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر ترشحه لولاية جديدة لرئاسة الاتحاد، وذلك في انتخابات من المزمع اجراءها في  29 حزيران المقبل، مشيرا إلى أن الموسم كان الأصعب في تاريخ الاتحاد، أملا استمرار التعاون مع الأندية لتطوير اللعبة.

الشانفيل يطيح بأطلس

واكتسح "الشانفيل" "أطلس الفرزل" 92- 65 ليرد الفريق المتني الدين أمام غريمه البقاعي الذي هزمه ذهابا.

اتلاتيكو مدريد يفوز على "ريال سوسيداد" بهدفين لهدف لحساب

وأحكم "اتلاتيكو مدريد" قبضته على صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه "ريال سوسيداد" بهدفين لهدف لحساب الجولة السادسة والثلاثين، ليرفع الروخي بلانكوس رصيده إلى 80 نقطة قبل جولتين من نهاية الموسم، في حين تجمد رصيد سوسيداد عند 56 نقطة في المركز الخامس.

سجل كاراسكو وكوريا هدفي كتيبة سميوني

وتابع "اشبيليا" الرابع ضغطه على ثلاثي المقدمة بفوزه على ضيفه فالنسيا بهدف للمغربي يوسف النصيري ليرفع الفريق الأندلوسي رصيده إلى 74 نقطة.
 
وتغلب سلتا فيغو على ضيفه خيتافي بهدف، وحقق هويسكا الساعي لتلافي الهبوط فوزا هاما على اتلاتيكو بلباو بهدف ليرفع رصيده إلى 33 نقطة.

الصراع مستمر في الكالتشيو للتأهل لدوري الأبطال

حافظ "اتلنتا" على مركزه الثاني على لائحة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على ضيفه بينيفنتو بهدفين دون رد لحساب الجولة السادسة والثلاثين ليرفع فريق مدينة بارغامو رصيده إلى 75 نقطة.

وحقق ميلان فوزه الثالث تواليا باكتساحه تورينو بسباعية ليتساوى مع اتلنتا الثاني متأخرا بفارق المواجهات.

وأبقى يوفنتوس على حظوظه بالتأهل لدوري الأبطال بفوزه على مضيفه ساسولو بثلاثة أهداف لهدف ليبقى خامسا ب72 نقطة وبفارق نقطة عن نابولي الرابع.

ونجح انتر بطل الدوري بالفوز على روما بثلاثة أهداف لهدف ليرفع الافاعي رصيده إلى 88 نقطة.

ارسنال يسقط تشلسي في الدوري الممتاز

وحافظ "ارسنال" على أماله باحتلال مركز مؤهل للدوري الأوروبي بعد فوزه على جاره ومضيفه "تشلسي" بهدف دون رد ليحسم الغانرز دربي لندن ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين للدوري الممتاز.

فاندايغ يغيب عن يورو 2020

وأعلن مدافع ليفربول والمنتخب الهولندي فارجن فاندايك عدم مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أوروبا المقبلة الشهر المقبل.

وقال: "سأغيب عن البطولة بهدف الاعداد للموسم المقبل والشفاء بشكل كامل من الإصابة التي قد تعرضت لها أمام افرتون العام الماضي".

عودة الجماهير إلى ملاعب الدوري الاسباني

وأعلنت الحكومة الاسبانية أنها ستسمح للجماهير بحضور مبارايات كرة القدم في الدوري الاسباني بدءا من نهاية الأسبوع الحالي.

وستترافق عودة الجماهير مع اجراءات صارمة ستكون محصورة بالمناطق التي شهدت انخفاضا بعدد الإصابات بفيروس "كورونا"، إذ سيكون الحد الأقصى للجماهير 5000 متفرج.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل