لبنان

الحاج حسن للطلبة السوريين: أنتم مستقبل سوريا وعماد عودة ازدهارها

10/05/2021

الحاج حسن للطلبة السوريين: أنتم مستقبل سوريا وعماد عودة ازدهارها

دمشق - علي حسن

بمناسبة يوم القدس العالمي، نظمت جامعة "الشام" السورية في دمشق محاضرة القاها عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسين الحاج حسن.

وتحدث الحاج حسن عن أبرز النقاط الاستراتيجية في الصراع مع العدو الصهيوني وأدوار أطراف محور المقاومة المتكاملة فيه، مؤكدا "ضرورة توعية جيل الشباب والطلبة السوريين وإحاطتهم بالمجريات السياسية في الصراع بين محور المقاومة وكيان الاحتلال".

الحاج حسن للطلبة السوريين: أنتم مستقبل سوريا وعماد عودة ازدهارها

ولفت الحاج حسن إلى "الانتصارات التي حققها محور المقاومة، التي أدت لتغييرات كبيرة في المواقف الدولية والإقليمية من إيران وسوريا ولبنان"، مضيفا أن "المقاومة لا تتمنى لسوريا سوى الازدهار والاستقرار والعودة للرخاء الاقتصادي كما كانت قبل الحرب الإرهابية"، وشدد على أن "طلبة سوريا هم قوتها ومستقبلها وعماد عودة ازدهارها".  

من جهته، قال رئيس قسم العلاقات الدولية بجامعة "الشام" د. صالح الراشد لموقع "العهد" إنّ "يوم القدس العالمي له معنىً خاص في هذه الأيام التي يعتدي خلالها الكيان الصهيوني على أهالي حي الجراح بالقدس والتي تتطلب تكاتفا من أجل المواجهة"، مؤكدًا أنّ "سوريا كانت وستظل ضمن محور المقاومة وستواصل مساعيها بكل ما يلزم لمواجهة العدو الصهيوني".

سورياحسين الحاج حسن

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة