رياضة

"بيبلوس" يهزم "أطلس"

06/05/2021

"بيبلوس" يهزم "أطلس"

حقق "بيبلوس" مفاجئة من العيار الثقيل بتغلبه على ضيفه "أطلس الفرزل" القوي 73 69 في افتتاح منافسات الجولة التاسعة الأخيرة ذهابا من دوري كرة السلة.

ونجح الفريق الجبيلي بفرض إيقاعه منذ البداية، إذ تفوق في كافة الأرباع بفضل لاعبه بشارة بستاني الذي سجل 21 نقطة فيما سجل هشام الحلو 17 نقطة إلى 12 متابعة وخمس تمريرات حاسمة للفريق البقاعي.

منتخب لبنان الصالات يواصل تدريباته

يدخل المنتخب اللبناني لكرة الصالات والذي يستعد لخوض مبراتي ملحق مؤهلتين لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها ليتوانيا في أيلول/سبتمير المقبل معسكرًا اعداديًا في إحدى فنادق العاصمة على أن يتدرب بمعدل ساعتين يوميًا على ملعب السد.

وكان رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر زار تدريبات المنتخب وحث اللاعبين على تحقيق الأنجاز وبلوغ المونديال وتحويل 25 أيار/مايو إلى عيدين عيد المقاومة وفرحة التأهل.

ويقود الاسباني دياز تدريبات المنتخب الذي سيواجه فيتنام في مباراتين في 23 و25 أيار/مايو الجاري في الإمارات التي سيغادر إليها رجال الأرز لإقامة معسكر ومباراتين وديتين قبل المواجهة المصيرية.

العهد يستعيد لاعبيه المحليين

باشر فريق العهد الذي قدم موسمًا مخيبًا على الصعيد المحلي بعدما فقد لقبي الدوري والكأس استعادة لاعبيه المحليين المعارين للأندية بعد انتهاء فترة الإعارة.

واستعاد بطل كأس الاتحاد الآسيوي الحارس الدولي مصطفى مطر من طرابلس الرياضي والمهاجم حسين حيدر من شباب الساحل والواعد حسين عواضة من شباب البرج، فيما سيفتقد الفريق الذي تعاقد مع جناح تركمانستاني.

تشلسي يطيح ريال مدريد بثنائية ويضرب موعدًا مع مانشستر سيتي في نهائي دوري الأبطال

وبلغ تشلسي الإنجليزي نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه على ضيفه ريال مدريد الاسباني بهدفين دون رد في أياب الدور نصف النهائي. ليضرب البلوز الذي كان الأفضل على مدى الدقائق التسعين موعدًا في المشهد الختامي في اسطمبول مع مواطنه مانشستر سيتي في نهائي إنجليزي مكرر عن نهائي ليفربول وتوتنهام.

وسجل هدفي تشلسي الذي تعادل خارج قواعده بهدف لهدف الألماني تيمو فارنار ومايسن ماونت في الدقيقتين 28 و85.

وأكد مدرب تشلسي توماس توخل  الذي نجح ببلوغ النهائي للموسم الثاني تواليا بعد الأولى  مع سانجرمان أن فريقه استحق الفوز والوصول إلى النهائي والمباراة أمام ريال مدريد كانت قوية لأنها أمام منافس متمرس.

لبنانالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة