طوفان الأقصى

رياضة

انتصارات لريال مدريد ومان سيتي في دوري الأبطال
25/02/2021

انتصارات لريال مدريد ومان سيتي في دوري الأبطال

خطف ريال مدريد الاسباني فوزا ثمينا من مضيفه اتلنتا بهدف دون رد في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، ليقترب حامل الرقم القياسي بالفوز باللقب القاري من بلوغ ربع النهائي.

وسجل الفرنسي مندي هدفا قاتلا قبل أربع دقائق من نهاية اللقاء ليسهل مهمة الميرنغي المثقل بالغيابات جراء الإصابات في موقعة الإياب.

وقطع مانشستر سيتي الإنجليزي شوطا كبيرا نحو دور الثماني بفوزه على مضيفه بروسيا منشن غلادباخ بهدفين دون رد في اللقاء الذي احتضنه ملعب بوشكاش في العاصمة المجرية بودابست.

وسجل برناردو سيلفا وغبريال جيسوس هدفي كتيبة غوراديولا التي حققت الفوز الثامن عشر تواليا في مختلف المسابقات.
وبعد انتهاء مرحلة الذهاب نجحت سبعة فرق ضيفة بتحقيق الفوز والاقتراب من ربع النهائي فيما حقق مضيف وحيد الفوز هو بورتو على يوفنتوس بهدفين لهدف.

ميسي يقود برشلونا إلى المركز الثالث في الليغا
قاد الأرجنتيني ليونال ميسي فريقه برشلونا للفوز على التشي بثلاثية بيضاء في مباراة مؤجلة عن الجولة الأولى ليرتقي النادي الكاتالوني إلى المركز الثالث  بعدما رفع رصيده إلى 50 نقطة متخلفا بنقطتين عن غريمه ريال مدريد الثاني وخمس عن اتلاتيكو المتصدر.
ووقع ميسي على ثنائية وضعته على رأس هدافي الليغا وأضاف جوردي البا الهدف الثالث لكتيبة رونالد كومان.

توتنهام إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي
بات توتنهام الإنجليزي أول المتأهلين إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم بعدما جدد فوزه أيابا على ضيفه فالسبرغ النمساوي برباعية نظيفة.
منح ديلي الي التقدم لأصحاب الأرض بعد عشر دقائق على البداية وأضاف البرازيلي كارلوس فينيسيوس ثنائية قبل أن يحرز الولزيغ غاريث بيل هدفا في اللقاء.

تعادل للهلال السوداني في دوري أبطال افريقيا
تعادل الهلال السوداني مع ضيفه تمبي مازمبي الكونغولي سلبا ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال افريقيا ليفشل أصحاب الأرض بتحقيق الفوز للمباراة الثانية تواليا.

إقرأ المزيد في: رياضة