الربيع الاميركي

رياضة

فوز أول للتضامن صور وتعثر جديد للبرج

09/11/2020

فوز أول للتضامن صور وتعثر جديد للبرج

حقق التضامن صور فوزه الأول هذا الموسم وذلك على حساب ضيفه السلام زغرتا بهدفين دون رد في ختام منافسات الاسبوع السادس للدوري اللبناني، ليرفع سفير الجنوب الذي انتظر حتى الدقيقة 500 ليسجل له عدنان سلوم هدفه الأول هذا الموسم رصيده إلى أربع نقاط.
وأضاف مصطفى نور الدين الهدف الثاني لكتيبة محمد زهير، الذي هدد مرمى الحارس محمود صيداوي في أكثر من مناسبة، لينتهي اللقاء بفوز جنوبي وخسارة للفريق الشمالي، الذي تجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الأخير.
وواصل البرج مسلسل نزف النقاط وتعادل سلبيًا مع طرابلس الرياضي في مباراة احتضنها ملعب جونية البلدي، ليرفع الأصفر رصيده إلى ست نقاط مقابل سبعة للطرابلس.
ولم تحفل المباراة بكثير من الفرص وسط اعتماد الفريقان على التكتل الدفاعي.
وكان الأنصار المتصدر قد افتتح الجولة بسحق الصفاء بستة أهداف لهدف، فيما واصل شباب الساحل نتائجه الجيدة وهزم الشباب الغازية بهدفين، وخطف النجمة تعادلاً قاتلاً من الأخاء، في الوقت البديل بهدف لهدف، وحذا شباب البرج حذوه بتعادله مع العهد بهدف في كل شبكة.
ويتصدر الأنصار الترتيب ب15 نقطة يليه الأخاء وبفارق الأهداف عن شباب الساحل ب14 نقطة، النجمة رابع ب12 نقطة وشباب البرج خامس وبفارق الأهداف عن العهد السادس بثماني نقاط.
ويتصدر ترتيب الهدافين حسن معتوق بستة أهداف يليه محمد قدوح بخمس.
وسيتوقف الدوري الذي حافظ فيه النجمة والأخاء وشباب الساحل على سجلهم خالي من الخسارة ليتاح بالمجال للمنتخب الذي توجه إلى الإمارات لخوض معسكر اعدادي يتخلله مباراة أمام المنتخب البحريني في الثاني عشر من الجاري. على أن يستأنف الدوري في العشرين من تشرين الثاني.
ويملك الأنصار أفضل خط هجوم ب15 هدفًا يليه النجمة ب12 هدفًا، بينما يملك شباب الساحل افضل خط دفاع بهدف هز مرمى الحارس علي ضاهر.

فوز للأهلي النبطية والاصلاح والحكمة في الدرجة الثانية
الى ذلك، حافظ الأهلي النبطية على صدارته لدوري الدرجة الثانية بعد فوزه على أنصار حوارا بهدفين دون رد في اللقاء الذي جرى على ملعب كفر جوز في ختام منافسات الأسبوع السادس، ليرفع الفريق الجنوبي رصيده إلى 16 نقطة متقدمًا بنقطة واحدة عن سبورتينغ الوصيف.
وواصل الحكمة صحوته وتغلب على ناصر بر الياس بهدف علي الأتات في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب بحمدون البلدي، ليرفع الأخضر رصيده إلى 11 نقطة.
وتغلب الاصلاح برج الشمالي على النبي شيت بهدفين لهدف في مباراة جرت على ملعب العهد.
وكان الأهلي صيدا قد تغلب على المبرة بثلاثة أهداف لهدف.
ويتصدر الأهلي النبطية الترتيب بـ16 نقطة، سبورتينغ ثاني ب15 نقطة، الحكمة ثالث ب11 نقطة، الأهلي صيدا رابع بتسع نقاط.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة