الربيع الاميركي

رياضة

النجمة يحرم الأخاء من الصدارة

07/11/2020

النجمة يحرم الأخاء من الصدارة

حرم النجمة الأخاء من استعادة صدارة الدوري اللبناني لكرة القدم، بعدما خطف هدف التعادل في الوقت البديل، وذلك في القمة التي جمعت الفريقين على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونية، وانتهت بالتعادل بهدف لهدف، ضمن منافسات الأسبوع السادس، ليرفع الأخاء رصيده إلى 14 نقطة، متخلفًا بنقطة عن الأنصار المتصدر، فيما رفع النجمة رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع.
وشهد الشوط الأول فرصتين لمحمود سبليني خلال دقيقة واحدة تألق الحارس شاكر وهبة في ابعادهما ليحرم النبيذي من هز الشباك، ومطلع الشوط الثاني نجح قائد الفريق الجبلي سعيد عواضة من استثمار ركنية وزرعها في مرمى الحارس علي حلال عند الدقيقة 48 ، ليهدر بعدها زاهر حسن فرصة مضاعفة النتيجة لذئاب الجبل الذين كادوا مجددًا وعبر المجد ابراهيم بحسون من النجاح بدك الشباك النجماوية، إلا ان الحارس علي حلال منعهم من تحقيق هدفهم.
لترد العارضة تسديدة علي طنيش ويستمر ضغط النجمة، ليثمر في الدقيقة 95 هدفًا بعد كرة من علي حمام وصلت لمحمود سبليني، الذي لعب رأسية تلقتها العارضة لرأس حارس الأخاء شاكر وهبة ومن ثمة إلى الشباك لينتهي اللقاء بنقطة لكل فريق.
وتابع شباب الساحل عروضه القوية وتغلب على الشباب الغازية بهدفين في مباراة استضافها ملعب العهد، ليرفع الأزرق رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني بعدما حقق فوزه الرابع.
وسجل حسين حيدر وحيدر عواضة هدفي كتيبة محمود حمود في الشوط الأول. ليخرج زعيم الضاحية بالنقاط الثلاث.
وواصل العهد نتائجه المتذبذبة بتعادل بطعم الخسارة أمام شباب البرج بهدف لهدف في مباراة احتضنها ملعب بحمدون البلدي وشهد شوطها الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي إصابة الحارس الدولي مهدي خليل الذي قد يغيب عن معسكر المنتخب الذي يستعد للمغادرة إلى الإمارات الاسبوع المقبل.
ونجح الهداف محمد قدوح من تسجيل هدف السبق للأصفر وهدفه الخامس في المسابقة عند الدقيقة 65 ليخفق بعدها رجال رضا عنتر من تسجيل هدف الأمان وينجح شباب البرج في الوقت الضائع وعبر سعد يوسف الذي نفذ ركلة حرة خدعت الحارس هادي خليل وهزت الشباك، ليخرج كل فريق بنقطة رفعت رصيد العهد إلى ثماني نقاط في المركز الخامس يليه شباب البرج بذات الرصيد.
 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة