الربيع الاميركي

رياضة

تعثر لساسولو في "الكالتشو"

07/11/2020

تعثر لساسولو في "الكالتشو"

أهدر ساسولو فرصة الارتقاء إلى صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم ولو مؤقتًا عقب تعادله السلبي مع ضيفه اودونيزي، في افتتاح منافسات الأسبوع السابع للدوري الإيطالي، ليرفع ساسولو رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع اودوني رصيده إلى أربع نقاط في المركز ما قبل الأخير.

إصابة مدرب المنتخب الإيطالي بفايروس كورونا
الى ذلك، أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن إصابة مدرب المنتخب الأول رابارتو مانشيني بفايروس كورونا.
بدوره، أعلن نجم روما البوسني المخضرم ايدن زيكو إصابته بالفايروس التاجي قبل مباريات بلاده الدولية.
 
سواثهامتون إلى صدارة الدوري الإنجليزي 
من جهته، اعتلى سواثهامتون صدارة الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه بعدما واصل الفريق عروضه المميزة وحقق الفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتيد بهدفين دون رد، في افتتاح منافسات الأسبوع الثامن للدوري الإنجليزي الممتاز، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة، متساويًا مع ليفربول حامل اللقب ويتقدم عليه بفارق الأهداف.

محمد صلاح : ليفربول ومان سيتي أقوى فريقين في الدوري الممتاز
هذا وأكد نجم ليفربول الدولي المصري محمد صلاح ان تألق البرتوغالي دياغو جوتا سيزيد من خيارات الفريق الهجومية، مشيرا إلى ان مباراة القمة ضد مانشستر سيتي ستكون بين أقوى فريقين في الدوري الممتاز حاليا.

فوز صعب لمارسيليا في الدوري الفرنسي
بدوره، عاد مارسيليا بفوز صعب من ميدان مضيفه ستراسبورغ بهدف في افتتاح منافسات الأسبوع العاشر للدوري الفرنسي، ليرفع فريق الجنوب رصيده إلى 18 نقطة ويرتقي مؤقتًا للمركز الرابع.


محكمة التحكيم الرياضي ترفض استئناف منير الحدادي والاتحاد المغربي
من جانبها، رفضت محكمة التحكيم الرياضي الطعن المقدم من لاعب اشبيلية المهاجم منير الحدادي والاتحاد المغربي لكرة القدم على قرار الفيفا بعدم السماح للاعب اشبيلية بحمل قميص منتخب أسود الأطلس.
وحرم الاتحاد الدولي لكرة القدم الحدادي من ارتداء قميص المنتخب المغربي، مستندًا إلى مشاركته في ثلاث مباريات مع المنتخب الأولمبي الاسباني بعد تجاوزه سن الحادية والعشرين.
 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة