رياضة

الدوري اللبناني الأسبوع المقبل واستعدادات الاندية على قدم وساق

18/01/2019

الدوري اللبناني الأسبوع المقبل واستعدادات الاندية على قدم وساق

ينتظر أن يعاود قطار الدوري اللبناني لكرة القدم مسيرته الأسبوع المقبل وتحديدًا في الخامس والعشرين من الجاري بإطلاق مرحلة الأياب بعد خروج المنتخب الوطني من كأس آسيا الإمارات وعودة لاعبي المنتخب.

ويقفل سوق الانتقالات الشتوية الثلاثاء المقبل قبل إطلاق دوريي الدرجة الأولى والثانية الجمعة.

النجمة يقترب من ضم لاعبين إفريقيان
وينتظر أن يضم نادي النجمة مدافع ومهاجم إفريقي في حال نجاحهما في اجتياز الفحص الطبي ليكتمل الثلاثي الأجنبي للنبيذي الذي يستعد لخوض مرحلة الأياب من الدوري بعدما أبقى الجهاز الفني على السنيغالي إدريسا أنياغ.
وضم موسى حجيج اللاعب يحيى الهندي القادم من أستراليا والذي سيشكل مكسبًا كبيرًا لكتيبة النجمة في مرحلة الأياب خاصة وأن الفريق يصارع على أكثر من جبهة محلية وقارية.

الأنصار يضم سوني سعد
وفي إطار سعيه للظفر بلقب الدوري اللبناني عزز الأنصار ثالث الترتيب صفوفه بالمهاجم حسن علي سعد سوني الذي وصل إلى بيروت للإلتحاق بتدريبات النادي الأخضر قادمًا من الولايات المتحدة الأمريكية.
ليشكل مكسبًا كبيرًا لكتيبة عبد الله أبو زمع ويمكنه أن يشكل ثلاثي مرعب مع السنيغالي حج مالك هداف الدوري والمجد حسن شعيتو موني إضافة لعلاء البابا.
خاصة وأن الفريق البيروتي يطمح لتتويج موسمه بلقب محلي يؤهله للخوض مسابقات خارجية.

الصفاء يتدرب بحضور ثلاثي أجنبي
الى ذلك، واصل الصفاء استعداداته لخوض مرحلة الأياب من دوري كرة القدم فبعدما ضم النادي البيروتي الحارس اللبناني الأسترالي مارك أنطوني عواد والمدافعين جاد نور الدين وحسن العمري.
أقفل الصفاء ملف لاعبيه الأجانب بالتعاقد مع السنيغاليان يورو لامين وعثمان جايا والبوسني موريس فيكتش الذين باشروا التمارين مع باقي الفريق بقيادة المدير الفني إميل رستم.

الساحل يهزم الراسينغ وديا ويبقي على لاعبيه الأجانب
من جهته، واصل نادي شباب الساحل سابع الدوري اللبناني لكرة القدم تحضيراته لانطلاق مرحلة الأياب حيث تغلب في مباراة ودية على الراسينغ بهدف.
وقرر الجهاز الفني بقيادة محمود حمود الإحتفاظ بالمهاجم السنيغالي عبد العزيز انداي ومواطنه كوليبالي بعدما لم ينل أي لاعب جديد رضا حمود ومعاونيه.

إقرأ المزيد في: رياضة