طوفان الأقصى

رياضة

ما بعد الكورونا .. لاوتارو إلى برشلونة ومبابي وهالاند إلى مدريد 
15/04/2020

ما بعد الكورونا .. لاوتارو إلى برشلونة ومبابي وهالاند إلى مدريد 

على الرغم من انشغال العالم بجائحة كورونا التي عطلت النشاط الاقتصادي والرياضي في الكوكب تتواصل مصاعب نادي برشلونة ومشاكله الداخلية وآخرها بعد تقديم نائب الرئيس اميلي روسو وخمسة من أعضاء مجلس الإدارة استقالتهم واتهام روسو الإدارة بسرقة الأموال.

وفي هذا الاطار، قررت إدارة النادي الكتالوني رفع دعوة قضائية على إميلي روسو النائب السابق لرئيس النادي بارتوميو على خلفية اتهام إدارة بطل الدوري بالإختلاس.

ونفى البيلوغرانا في بيان له وجود أي شبهة فساد في الإدارة، مؤكدًا أنه لا يمكنه التسامح مع اتهامات روسو، واصفًا اياها بالخطيرة التي لا أساس لها وقد أضرت بصورة النادي.

هل ينضم لاوتارو إلى برشلونة

الى ذلك، يتردد بقوة السؤال حول احتمال انتقال الهداف الأرجنتيني ونجم انتر لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة الإسباني واللعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي، سيما مع مواصلة الانتر وضع الشروط التعجيزية. فبعدما طالب النيراتزوري بمبلغ 111 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي لكسر عقد مارتينز، بالرغم من معرفته عدم قدرة البيلورغانا على الدفع بسبب الأزمة التي تسبب بها فايروس كورونا، طالب الأفاعي بالفرنسي انطوان غريزمان لاقحامه في الصفقة، علمًا أن قيمة غريزمان أعلى من مارتينيز.

ريال مدريد مهتم بامبابي وهالاند

من جهتها، أكدت يومية "ماركا" الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد سعي الملكي للتعاقد مع الموهبة النروجية ارلنيغ هالاند من بروسيا دورتموند الألماني الصيف المقبل، خاصة وأن قيمة كسر عقد الفتى الناروجي صاحب ال19 عامًا تبلغ 75 مليون يورو وهو مبلغ بمقدور إدارة فلورنتينو بيرز دفعه للنادي الألماني.

كما يسعى الريال بقوة وبطلب من مديره الفني زين الدين زيدان التعاقد مع هداف باريس سان جرمان ونجم المنتخب الفرنسي كليان امبابي.

اليونايتيد يدخل على الخط

بدوره، دخل نادي مانشستر يونايتيد الإنجليزي على خط التنافس مع ريال مدريد الاسباني الساعي لضم هداف توتنهام والمنتخب الإنجليزي هاري كاين ونجم بروسيا دورتموند الناروجي ارلينغ هولند، علمًا أن الشياطين الحمر يسعون لإبرام صفقات من العيار الثقيل لاعادة الفريق إلى دائرة المنافسة المحلية والقارية.
 

إقرأ المزيد في: رياضة