الأمل الموعود

رياضة

فوز لارسنال وتعثر لليونايتيد وسقوط لأياكس

21/02/2020

فوز لارسنال وتعثر لليونايتيد وسقوط لأياكس

حقق ارسنال فوزًا ثمينًا على مضيفه اولمبياكوس بهدف ضمن ذهاب الدور الثاني والثلاثين للدوري الأوروبي بفضل الفرنسي ليغازت، ليقترب الفريق اللندني من ثمن النهائي.
وعاد مانشستر يونايتيد من بلجيكا بالتعادل مع مضيفه كلوب بروج بهدف لهدف.
فيما حقق انتر الفوز خارج الديار على لودوغورتس البلغاري بهدفين، وهزم روما جينك بهدف، وسقط أياكس أمام مضيفه خيتافي بهدفين، وتعادل اشبيلية مع كلوج بهدف لهدف.
وسحق فرانكفورت الألماني ردسالسبورغ النمساوي بأربعة أهداف لهدف، واكتسح ويلفهارمتون اسبانيول برباعية.

تعافي سريع لسواريز
الى ذلك، تسير عملية تعافي المهاجم الإيرغوياني لويس سواريز أسرع من المتوقع بحسب الجهاز الطبي في النادي الكتالوني الذي أعرب عن ثقته بعودة الهداف سريعًا إلى الملاعب، حيث يتوقع عودته قبل ثلاثة أسابيع من الوقت الطبيعي في نيسان المقبل، ما سيشكل مكسبًا كبيرًا للمدرب كيكي خاصة أن البيلوغرانا يصارع على لقبي الدوري المحلي ودوري الأبطال.

بلجيكا تحافظ على صدارة الفيفا
بدوره، حافظ المنتخب البلجيكي على صدارته لترتيب المنتخبات في التصنيف الشهري الذي يصدره الإتحاد الدولي لكرة القدم متقدمًا على نظيره الفرنسي بطل العالم، فيما حل المنتخب البرازيلي ثالثًا وحل المنتخب الإنجليزي رابعًا فالإيرغواي وكرواتيا، فيما حل المنتخب البرتغالي بطل أمم أوروبا سابعًا وحل الماتادور الإسباني ثامنًا.
وحل المنتخب اللبناني في المركز 92.

الزمالك بطلاً لكأس السوبر المصري
من جهته، توج الزمالك المصري بطلاً لكأس السوبر المصرية بفوزه على غريمه الأهلي بركلات الترجيح 4 3 بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة التي جمعت الفريقين في العاصمة الإماراتية أبو ظبي بالتعادل السلبي، ليتوج الزمالك باللقب الثاني بعد السوبر الافريقي.

 

بريطانيا

إقرأ المزيد في: رياضة