يوميات عدوان نيسان 1996

لبنان

الحاج حسن: لإعطاء الحكومة فرصة
01/02/2020

الحاج حسن: لإعطاء الحكومة فرصة

قال عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسين الحاج حسن إننا "بانتظار الحكومة لكي تعلن بيانها الوزاري وتعلن عن الخطوات التي سوف تتخذها في المسارات الإصلاحية على المستوى الإقتصادي والمالي والنقدي والإجتماعي وعلى مستوى مكافحة الفساد واستعادة الأموال المنهوبة".

وخلال حفل تأبيني في بلدة مشغرة، أضاف الحاج حسن: "كل هذه من مهام الحكومة المقبلة التي عليها أن تعد برنامجًا متكاملًا في كل هذه العناوين وغيرها، ومنها العنوان الإنمائي، وإصلاح الكهرباء، وإصلاح الإتصالات، وموضوع الصرف الصحي، وتضع برنامجًا على مستويات المدى القصير والمتوسط والبعيد، حينها نقول أننا بدأنا سلوك الطريق الصحيح للخروج من هذه الأزمة، والسؤال ليس بأنه هل يمكن الخروج من هذه الأزمة بل يجب أن نخرج من هذه الأزمة، وللخروج منها يجب أن يكون لدينا برنامجًا واضحًا وبرنامجًا إصلاحيًا عميقًا، وإصلاح السياسات بالعمق خصوصًا السياسات التي أوصلت البلد إلى ما وصلت إليه".  

الحاج حسن: لإعطاء الحكومة فرصة

وتابع الحاج حسن :"نحن مع تفهم كامل لبعض الإقتراحات"، سائلاً: "أليس من المنطق أن تُعطى هذه الحكومة فسحة من الوقت لكي تنتج ولكي تقوم بإعداد برنامج إصلاحي والبدء بتطبيقه حتى يحكم عليها؟ وإلا ما هو المطلوب؟ فإذا كان الأمر على مستوى المطالب فالحكومة تبنتها ووضعتها في برنامجها وقالت إنها سوف تنفذها، فما هو المطلوب إذا تم الإعتراض على هذه الحكومة؟

وقال إن تعطيل الحكومة لا يصب في مصلحة البلد خصوصًا في هذه الظروف الصعبة والحساسة.

ودعا إلى إعطاء الحكومة فرصة من الوقت لكي تقوم بإعداد برنامج وتنفيذ هذا البرنامج للبدء بالخروج من هذه الأزمة التي نعيشها.

حسين الحاج حسن

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة