رياضة

اصابة عباس عطوي تبعده لشهر.. وعمر الكردي إلى الأنصار

19/01/2020

اصابة عباس عطوي تبعده لشهر.. وعمر الكردي إلى الأنصار

أن الإصابة التي تعرض لها نجم شباب الساحل المخضرم عباس عطوي خلال مواجهة فريقه الأنصار في نهائي كأس بلدية حارة حريك الثامنة ستبعده لمدة شهر على الأقل عن الملاعب.
علما أن شباب الساحل قرر عدم المشاركة في الدوري الاختياري الذي يعتزم الإتحاد اطلاقه الشهر المقبل وقد وافقت خمسة أندية على خوضه.

عمر الكردي إلى الأنصار
سيشارك جناح الصفاء المميز عمر الكردي مع فريق الأنصار في مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي على سبيل الإعارة.
ويفتتح الأخضر الذي يعتزم الرفع من وتيرة تحضيراته عبر اقامة حصتين تدريبية صباحية ومسائية على ملعب النادي ابتداء من الاثنين قبل أن يغادر إلى العاصمة القطرية الدوحة مطلع شباط المقبل للخضوع لمعسكر خارجي يستمر حتى السابع منه على أن يسافر إلى الكويت لمواجهة الكويت او السالمية في العاشر منه ضمن منافسات دور المجموعات لكأس الإتحاد الآسيوي.

هل يعوض علي ضاهر مهدي خليل في حراسة شباك العهد
علم أن حارس مرمى شباب الساحل والمنتخب الوطني الواعد علي ضاهر سيعود بشكل نهائي إلى فريق العهد الذي شهد انطلاقته في حال أصر الساحل على موقفه بعدم خوض منافسات الدوري.
ليكون الحارس المميز تعويضا عن رحيل الحارس الدولي وافضل لاعب في مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي مهدي خليل المنتقل إلى ذوبهان الإيراني على سبيل الإعارة.
علما أن مدرسة بطل لبنان خرجت العديد من الحراس أبرزهم حارس مرمى الساحل الدولي السابق علي حلال الذي ترعرع في صفوف الأصفر.

ايبار يطيح باتلاتيكو مدريد
فجر أيبار مفاجئة من العيار الثقيل وأوقف سلسلة انتصارات ضيفه اتلاتيكو مدريد عند أربعة بعد فوزه عليه بهدفين ضمن منافسات الأسبوع العشرين للدوري الإسباني ليتجمد رصيد الروخيبلانكوس عند 35 نقطة في المركز الثالث ويبتعد عن مشهد الصراع مع الغريمين برشلونة وريال مدريد..
ووضع الأرجنتيني استبيان بوردوس أصحاب الأرض في المقدمة بعد عشر دقائق على البداية قبل أن يضيف زميله ادواردو اكسبوزتو الهدف الثاني في آخر أنفاس اللقاء.
وتعادل اوساسونا سلبا مع بلد الوليد.

لايفزتش يعزز صدارته للدوري الألماني
قاد الهداف تيمو فارنر فريقه لايفزتش للابتعاد في صدارة الدوري الألماني بعدما وقع على ثنائية ساهمت بقلب النتيجة أمام ضيفه انيون برلين لفوز أصحاب الدار بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر ليرفع لايفزتش رصيده إلى 40 نقطة وانفرد فارنر بصدارة هدافي الدوري بعشرين هدفا.
وفاز كولن على فولفسبورغ بثلاثة أهدا لهدف، وهزم فراككفورت هوفنهايم بهدفين لهدف.

سقوط جديد لنابولي
تواصلت متاعب نابولي في الدوري الإيطالي حيث انقاض للخسارة على أرضه أمام ضيفه فيورنتينا بهدفين لفريدريكو كيازا ودوشان ضمن منافسات الأسبوع العشرين ليرفع الفيولا رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني عشر ومتخلفا بفارق الأهداف عن نابولي الحادي عشر.
وفاز ساسولو على تورينو بهدفين لهدف.

نيوكاسل يحقق فوزا قاتلا على تشلسي
خطف نيوكاسل فوزا قاتلا من ضيفه تشلسي بهدف أحرزه لاعبه اسحاق هايدن في الدقيقة الرابعة للوقت البديل ليحرز أصحاب الأرض ثلاث نقاط ثمينة بينما تجمد رصيد البلوز عند 39 نقطة في المركز الرابع.

ليون إلى ثمن نهائي كأس فرنسا
عبر ليون بصعوبة إلى ثمن نهائي كاس فرنسا بفوزه على مضيفه نانت بأربعة أهداف لثلاثة.

كواي لينارد يقود الكليبارز للفوز على نيوأورليانز
قاد النجم كواي لينارد فريقه الكليبارز للفوز على مضيفه نيوأورليانز 133 130 ضمن منافسات دوري السلة الأمريكي بعدما قلب لينارد صاحب ال39 نقطة النتيجة لمصلحة الزوار الذين كانوا متأخرين قبل الاستراحة ب80 نقطة مقابل 72 لينجح بقيادة كتيبة ثاني المنطقة الغربية لتحقيق فوزه الثلاثين في المسابقة مقابل 13 خسارة.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة