رياضة

التقرير الرياضي لليوم..

205 قراءة | 14:12

رادولوفيتش دولة فقيرة كلبنان لا يمكنها الفوز على دولة غنية كقطر

في تعليقه على نتيجة مباراة المنتخب اللبناني ونظيره القطري اعتبر المدير الفني لمنتخب لبنان مدراك رادولوفيتش أنه لا يمكن لدولة فقيرة ان تهزم دولة غنية كقطر.

ووعد قائد المنتخب حسن معتوق والمدافع علي حمام الجمهور اللبناني ببذل أقصى ما يمكن لتحقيق نتيجة إيجابية في المباريات المقبلة والتعلم من الأخطاء التي حصلت خلال مباراة قطر.

مهند المبروك في طريقه للتوقيع على كشوف النجمة

من جهة اخرى، وصل لاعب الوسط الدولي الليبي مهند مصطفى المبروك إلى العاصمة اللبنانية بيروت الأربعاء، للخضوع للكشف الطبي قبل التوقيع على كشوف نادي النجمة ليكون ثاني صفقات النبيذي بعد ضم الاسترالي اللبناني يحيى الهندي.

وفي حال اجتيازه الفحص الطبي سينضم المبروك إلى السنيغلاي إدريسا ينغ ليكون ثاني أجانب النجمة الذي يسعى لضم مهاجم عالي المستوى.

العهد ينفي تلقيه عرضًا للتخلي عن أحمد الصالح

في سياق أخر، نفت إدارة نادي العهد مجددا الأنباء التي تحدثت عن تقديم الأهلي المصري عرضًا للتعاقد مع مدافع الفريق السوري أحمد الصالح خلال فترة الانتقالات الشتوية.

كأس أمم آسيا: فوز صعب لليابان وسقوط لسلطنة عمان

حقق المنتخب الياباني فوزًا صعبًا على نظيره التركمستاني بثلاثة أهداف لهدفين ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة، فيما سقط المنتخب العماني أمام منتخب أوزباكستان بهدفين لهدف.

وتفتتح منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى عند الواحدة ظهر الخميس، حيث يواجه المنتخب التايلندي الجريح نظيره البحريني لحساب المجموعة الأولى.

وسيسعى كل من المنتخبين لتحقيق فوزه الأول والحفاظ على آماله بالعبور للدور الثاني.

وتواجه سورية الأردن في قمة ساخنة عند الثالثة والنصف في مباراة سيسعى خلالها منتخب النشامة للفوز وضمان العبور للدور الثاني بعد انتصاره الأول على أستراليا.

في المقابل يطمح نسور قاسيون لخطف النقاط الثلاث والذهاب بعيدا في البطولة بعد التعادل المخيب مع فلسطين في الجولة الأولى.

وتخوض الإمارات المضيفة مباراة الفرصة الأخيرة عند السادسة مساء بمواجهة الهند متصدرة المجموعة في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين، فأصحاب الدار يحتاجون للفوز لضمان العبور للدور الثاني، بينما يمني المنتخب الهندي النفس بمواصلة نتائجه الإيجابية بعد فوزه الكاسح على تايلند وخطف إحدى بطاقات التأهل عن المجموعة.

فوز لسيدات لبنان في غرب آسيا

عوض المنتخب اللبناني لكرة القدم للسيدات سقوطه في الجولة الأولى وحقق فوزًا صعبًا على نظيره الإماراتي بهدفين دون رد ضمن بطولة غرب آسيا المقامة في البحرين.

وسجلت رانة المقداد وسميرة عوض هدفي لبنان.

وكان المنتخب اللبناني قد سقط في مباراته الأولى أمام مضيفه البحريني بثلاثة أهداف لهدفين.

ريال مدريد يكتسح ليغانس، وتعادل لاتلاتيكو مدريد في كأس الملك

حقق ريال مدريد فوزًا كبيرًا على ليغانس بثلاثية بيضاء ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الملكي. ليقطع الملكي شوطا كبيرا نحو بلوغ الدور ربع النهائي.

وتعادل إتلاتيكو مدريد مع جيرونا بهدف لهدف، بينما تعادل فيا ريال مع إسبانيول بهدفين لكل منهما.

تعاون بين اتحاد التايكواندو  وCreditbank S.A.L

أعلن الإتحاد اللبناني للتايكواندو عن مساهمة Creditbank كراع أساس لعام 2019 .ووجّه رئيس الإتحاد الدكتور حبيب ظريفة وأعضاء الإتحاد الشكر إلى القيّمين على Creditbank لدعمه الجهود التي يبذلها الاتحاد لتطوير هذه الرياضة خاصّة لصقل طاقات الجيل الواعد ومساعدته للإستمرار في تحقيق النتائج المميّزة على الصعيد الخارجي في كافة الفئات العمريّة والتي تمتدّ على مساحة الوطن.

يشار إلى أنّ Creditbank كان الشريك الأساس في رعاية بطولة بيروت المفتوحة للتايكواندو التي نظّمها الاتحاد اللبناني للعبة في أيلول الفائت تحت إشراف الاتحاد الدولي، وهذه البطولة كانت ناجحة بإمتياز بشهادة الجميع وخاصة مندوب الاتحاد الدولي عثمان ديلدار.