يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

الانتر ويوفنتوس يواصلان الصراع على الصدارة
07/01/2020

الانتر ويوفنتوس يواصلان الصراع على الصدارة

حسم الانتر قمة الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي بفوزه على مضيفه نابولي بثلاثة أهداف لهدف، ليخرج النيراتزوري فائزين من ميدان فريق الجنوب للمرة الأولى منذ عام 97 ويرفعوا رصيدهم إلى 45 نقطة في صدارة الكالتشو.
ويدين الأفاعي بالفوز للبلجيكي رومالو لوكاكو الذي وقع على ثنائية في الدقيقتين 14 و35، قبل أن يقلص أصحاب الدار النتيجة عبر اركادش ملك عند الدقيقة 40.
ورفع الأرجنتيني لوتارو مارتيناز النتيجة للزوار بتدوينه على الهدف الثالث عند الدقيقة 62 ليكسب رجال كونتي ثلاث نقاط ثمينة.
وقاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس لتحقيق فوز كبير على ضيفه كاليري برباعية بعد أن دوّن ثلاثيته الأولى في الكالتشو ليواصل السيدة العجوز مزاحمة الانتر المتصدر بفارق الأهداف.
وافتتح رونالدو مسلسل أهداف البيانكوناري بعد أربع دقائق على بداية الحصة الثانية وضاعف الدون النتيجة منتصف الشوط من نقطة الجزاء بعد خطأ على زميله ديبالا، ليحرز الأرجنتيني غونزالو هيغوين الهدف الثالث عند الدقيقة 81 وبصم رونالدو على رباعية فريقه وثلاثيته بعد دقيقة ليرفع بطل إيطاليا رصيده إلى 45 نقطة.
واكتفى ميلان بالتعادل السلبي مع ضيفه سامبدوريا في أولى مباريات السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مع النادي اللمبردي.
وفشل فيورنتينا في الحفاظ على تقدمه وسقط في فخ التعادل بهدف لهدف أمام مضيفه بولونيا ليكتفي كل فريق بنقطة.

ارسنال إلى الدور الرابع لكأس الإتحاد
من جهته، بلغ ارسنال الدور الرابع لكأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفوزه على ضيفه ليدز يونايتيد بهدف لنلسون.

بنزيما وبايل يغيبان عن ريال مدريد
بدوره، انضم الفرنسي كريم بنزيما والويلزي غاريث بايل إلى لائحة غيابات ريال مدريد الإسباني في مسابقة كأس السوبر التي تستضيفها السعودية ليكونا إلى جانب البلجيكي ايدن هازرت.
ويعاني الهداف الفرنسي من آلام بعضلة الفخذ بينما تعرض بايل لمشاكل في الجهاز التنفسي.
وشهدت القائمة التي أعلنها مدرب الفريق زين الدين زيدان عودة خميس رودريغاز ومارسالو وإبراهيم دياز ولوكاس فاسكيذ بعد تعافيهم من الإصابة.
ديروسي يعتزل
الى ذلك، أعلن اسطورة روما والمنتخب الإيطالي دانيالو ديروسي اعتزاله كرة القدم نهائيًا، مشيرًا إلى أنه بحاجة ليكون قرب أسرته، نافيًا أن يكون الاعتزال عائدًا لحالته البدنية أو لأي شيء آخر على علاقة بإدارة ناديه بوكا جنيور الأرجنتيني.
وكان ديروسي قد غادر روما بشكل مفاجئ في أيار الماضي.

ايطاليا

إقرأ المزيد في: رياضة