طوفان الأقصى

رياضة

المنتخب الوطني يواصل استعداداته لمواجهة الكوريتين
02/11/2019

المنتخب الوطني يواصل استعداداته لمواجهة الكوريتين

باشر المنتخب اللبناني لكرة القدم استعداداته لمواجهة نظيريه الكوري الجنوبي وجاره الشمالي في الرابع والتاسع عشر من الجاري ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 وآسيا الصين 2023 لحساب المجموعة الثامنة.

وخاض المنتخب مرانه الاعدادي الأول بقيادة الروماني ليفيو، الجمعة، على ملعب العهد وبغياب اللاعبين المحترفين إلى جانب لاعبي العهد الدوليين الذين يستعدون للخوض نهائي كأس الإتحاد الآسيوي بمواجهة 25 أبريل الكوري الشمالي الاثنين في العاصمة الماليزية كوالا لمبور.

وشارك في الاجتماع 21 لاعبا فيما اعتذر لاعبو الأنصار والنجمة عن خوض التمرين لخوضهم مباريات ودية، على أن يشارك الجميع في مران السبت وهم مصطفى مطر وأحمد تكتوك وعلي ضاهر لحراسة المرمى.

وفي الدفاع حسن بيطار والعائد من الإصابة نصار نصار ومعتز بالله الجنيدي وحسن شعيتو شبريكو ومحمد زين طحان وقاسم الزين وعبد الله عيش.

وللوسط عدنان حيدر وحسين رزق وحسن كوراني وحسن شعيتو موني وأحمد جلول ويحيى الهندي ونادر مطر.

وفي الهجوما أحمد حجازي وكريم درويش وسوني سعد وحسن معتوق.

وأكد ليفيو أن هذه اللائحة غير نهائية.

 

إتحاد كرة السلة يؤجل الدوري لشهر

كما كان متوقعا، أعلن الإتحاد اللبناني لكرة السلة تأجيل منافسات دوري الدرجة الأولى التي علقت منذ الثامن عشر من الشهر الماضي نتيجة الأحداث والتطورات التي شهدها لبنان لمدة شهر وإبتداء من الأول من تشرين الثاني الجاري وحتى مطلع كانون الأول المقبل.

 

تعادل النجمة والبرج وديا

تعادل النجمة والبرج بهدف لكل منهما ضمن مباراة ودية لم يكتب لها النهاية على ملعب المنارة بعد الإشكال الذي دفع بحكم اللقاء لإيقافها قبل عشر دقائق من النهاية، بعد احتكاك لمدافع البرج المخضرم وليد إسماعيل بلاعب النبيذي التونسي مراد الهذلي ودخول الجمهور للملعب.

إقرأ المزيد في: رياضة