يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

الإتحاد السكندري بطلا للأندية العربية
01/11/2019

الإتحاد السكندري بطلا للأندية العربية

توج الإتحاد السكندري المصري بطلاً للأندية العربية لكرة السلة للموسم الثاني تواليًا والمرة السابعة في تاريخه بفوزه المثير على غريمه بيروت اللبناني 90 86 في نهائي عاصف احتضنته صالة نادي سلا المغربي، وذلك في ختام فعاليات البطولة الثانية والثلاثين للعبة، ليخسر النادي اللبناني فرصة إحراز اللقب للموسم الثاني تواليًا أمام نظيره المصري.
وعلى الرغم من إنهاء رجال المدرب مدراك بريزتش النصف الأول متقدمين بفارق ثلاث نقاط 42 39، إلا أن لاعبي الفريق المصري استطاعوا استعادة المبادرة وحسم اللقاء بفضل خبرتهم وبفارق أربع نقاط في النهاية ليحرز الفريق المصري اللقب.

هل يؤجل إتحاد السلة البطولة؟
الى ذلك، يتجه الإتحاد اللبناني لكرة السلة لتأجيل بطولة دوري الدرجة الأولى لشهر بعد الأحداث والتطورات التي حصلت وفرضت تعليق نشاط اللعبة منذ الثامن عشر من الشهر الماضي.
ويعقد الإتحاد اجتماعًا لحسم موقفه بعدما أبدى رئيسي نادي الرياضي مازن طبرة والمتحد أحمد الصفدي موافقتهما بانتظار تحسن الأوضاع التي تعصف بالبلاد، وأدت التظاهرات وحالة قطع الطرقات إلى تجميد النشاط الرياضي على اختلاف أنواعه.

الشانفيل بطلا لدورة أبو ظبي الدولية
من جهته، توج الشانفيل اللبناني بلقب دورة أبو ظبي الدولية الأولى لكرة السلة بعد فوزه في النهائي على الشارقة الإماراتي 109 94 في نهائي هيمن عليه الفريق اللبناني الذي حقق العلامة الكاملة في البطولة بعدما حقق أربعة انتصارات إضافة للنهائي.
واختير نجم الشانفيل المخضرم فادي الخطيب افضل لاعب في البطولة.

إقرأ المزيد في: رياضة