طوفان الأقصى

رياضة

العهد إلى ماليزيا استعدادا لنهائي كأس الإتحاد الآسيوي
27/10/2019

العهد إلى ماليزيا استعدادا لنهائي كأس الإتحاد الآسيوي

غادرت بعثة نادي العهد بطل لبنان إلى ماليزيا فجر الأحد لإقامة معسكر اعدادي تحضيرا لنهائي كأس الإتحاد الآسيوي بمواجهة فريق 25 أبريل الكوري الشمالي في الرابع من الشهر المقبل على ملعب كوالالمبور.
وضمت البعثة التي يترأسها أمين السر محمد عاصي إلى المسؤول الاعلامي يوسف يونس وعضو مجلس الإدارة إبراهيم كوثراني، المدير الفني باسم مرمر والمدرب أياد عبد الكريم والمدير التقني الإسباني دانيال خيمينيث، واللاعبين مهدي خليل ومحمد حمود وهادي خليل والسوري أحمد الصالح وخليل خميس ونور منصور وحسين الزين وحسين دقيق وعلي حديد وهيثم فاعور ووليد شور وحسين منذر وعيسى يعقوبو ومحمد المصري وحسن سرور ومحمد حيدر وأحمد زريق وطارق العلي وربيع عطايا والهداف أحمد العكايشي.

شباب الساحل يسحق الصفاء وديا، وفوز للأخاء على البرج
تغلب شباب الساحل على نظيره الصفاء برباعية نظيفة في مباراة ودية جمعت الفريقين على ملعب العهد في ظل تعليق أنشطة الإتحاد اللبناني لكرة القدم نظرا للتطورات الحاصلة في البلاد وعملية قطع الطرق المستمرة.
وفاز الأخاء على ضيفه البرج بأربعة أهداف لثلاثة في لقاء جمع الفريقين على ملعب بحمدون البلدي للمحافظة على جهوزية الفريقين استعدادا لاستئناف الدوري.

الشانفيل يهزم بانياس الإماراتي
حقق الشانفيل اللبناني فوزا كبيرا على نظيره بانياس الإماراتي 90 65 ضمن دورة أبو ظبي الدولية الأولى لكرة السلة.

الانتر يتعادل مع بارما ويفشل في استعادة الصدارة
ضيع انتر ميلان فرصة الانفراد بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بتعادله مع ضيفه بارما بهدفين لكل منهما في استكمال منافسات الأسبوع التاسع من الكالتشو، مخفقا في الاستفادة من تعثر اليوفي المتعادل مع ليتشي والمحتفظ بالقمة برصيد 23 نقطة.
وسجل كاندريفا ولوكاكو هدفي النيراتزوري رصيده إلى 22 نقطة خلف السيدة العجوز المتصدر.
وفاز جاناوا على بريشيا بثلاثة أهداف لهدف.

أتلاتيكو مدريد إلى صدارة الليغا
صعد اتلاتيكو مدريد مؤقتا إلى صدارة الدوري الإسباني بفوزه على اتلاتيكو بلباو بهدفين في استكمال منافسات الأسبوع العاشر مستفيدا من أجيل الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة حتى الثامن عشر من كانون الأول المقبل بسبب الأحداث التي تشهدها كاتالونيا.

تشلسي يواصل انتصاراته في الدوري الممتاز
واصل تشلسي عروضه القوية وحقق فوزه الرابع تواليا في الدوري الممتاز على حساب مضيفه بارنلي بأربعة أهداف لهدفين ضمن منافسات الأسبوع العاشر.
ويدين البلوز بفوزه للاعبه كريتسيان بوليشيتش الذي سجل ثلاثية وأضاف البرازيلي وليان الهدف الرابع للفريق اللندني.

فرايبورغ يطيح بلايفزتش
صعد فرايبورغ مؤقتا إلى المركز الثاني في الدوري الألماني بفوزه الثمين على ضيفه لايفزتش بهدفين لهدف.

إقرأ المزيد في: رياضة