لبنان

الرئيس بري: البلد لا يحتمل ان يبقى معلقاً

23/10/2019

الرئيس بري: البلد لا يحتمل ان يبقى معلقاً

أكد رئيس مجلس النواب نبيه بري أن مطالب الحراك في الجانب الإقتصادي كانت في مجملها من جملة البنود الـ 22، والتي كنا من السباقين في تكرار صرختنا منذ عشرات السنين لمعالجتها، ويسجل للحراك تحقيقها من خلال الضغط الشعبي، لأن النصيحة كانت بجمل، صارت النصيحة بثورة".

وخلال لقاء الأربعاء النيابي بمقر الرئاسة الثانية في عين التينة أضاف بري "يسجل للحكومة إقرارها الورقة الاقتصادية التي رغم جودتها، تبقى العبرة في التنفيذ"، مشدداً على أن "البلد لا يحتمل ان يبقى معلقا".

وأبدى بري "خشيته من الفراغ"، مشيراً "إلى أنه وقّع الموازنة وحولها الى لجنة المال والموازنة للبدء بمناقشتها".

وكان رئيس المجلس استقبل في "لقاء الأربعاء" النيابي النواب: علي بزي، ابراهيم عازار، هادي ابو الحسن، بلال عبد الله، قاسم هاشم، الوليد سكرية، انور الخليل، فيصل الصايغ، غازي زعيتر، محمد خواجة، حسين الحاج حسن، ابراهيم الموسوي، امين شري، ايوب حميد، علي فياض، علي عمار، علي المقداد، ياسين جابر، عدنان طرابلسي، عناية عز الدين، اكرم شهيب وفادي علامة.

كما عرض الرئيس بري الاوضاع العامة وآخر المستجدات، خلال استقباله وفدا من وزراء ونواب الحزب التقدمي الاشتراكي وقيادته ضم: الوزيرين أكرم شهيب ووائل ابو فاعور، النواب: هادي ابو الحسن، بلال عبد الله وفيصل الصايغ، النائب السابق غازي العريضي وأمين السر العام ظافر ناصر، بحضور وزير المال علي حسن خليل.‎

نبيه بريمجلس النوابلقاء الأربعاء

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة