رياضة

أنيبال يهزم بيبلوس

17/10/2019

أنيبال يهزم بيبلوس

حقق انيبال زحلة فوزًا مثيرًا على مضيفه بيبلوس 90 86 في اللقاء الذي جمع الفريقين في مدينة جبيل، ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري كرة السلة.
وشهدت المباراة إثارة وندية منذ البداية وحتى النهاية، حيث انتهى الربع الأول بالتعادل 20 20، ولم يختلف المشهد في الربع الثاني الذي حسمه الزوار بأسبقية سلة واحدة 41 39، قبل أن ينجح الفريق الزحلي من بسط سيطرته على مجريات الربع الثالث معمقًا الفارق إلى ثماني نقاط 73 65 قبل بداية الربع الحاسم، الذي نجح خلاله أصحاب الضيافة من العودة، وتقليص الفارق إلى نقطتين في الثواني الأخيرة، ليعود الفريق البقاعي وينهي اللقاء بفارق أربع نقاط 90 86.
وسجل مالفان جونسون 28 نقطة، بينما سجل للخاسر فيليب رنكن 33 نقطة إلى ثماني متابعات، وأضاف مواطنه العائد ارون نلسون 29 نقطة إلى 17 متابعة وثلاث تمريرات حاسمة.

فوز كبير لمنتخب الصالات في تصفيات آسيا
الى ذلك، استهل المنتخب اللبناني لكرة الصالات مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة للبطولة القارية التي تقام العام المقبل باكتساحه نظيره العماني بعشرة أهداف لهدفين ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تحتضنها العاصمة البحرينية المنامة.
وسجل أهداف المنتخب اللبناني كريم أبو زيد ثلاثية وأضاف محمد قبيسي هدفين ومثله جورجيو الخوري وهدف لكل من علي طنيش وعلي الحمصي واستيف كوكوزيان.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل