يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

هوبس يهزم الحكمة بعد التمديد
11/10/2019

هوبس يهزم الحكمة بعد التمديد

قاد النجم علي منصور فريقه هوبس لتحقيق فوز مثير على ضيفه الحكمة 103 100 بعد شوطين إضافيين في اللقاء، الذي احتضنه ملعب ميشال المر ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري كرة السلة، وقد انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 75 75، ليحتكم الفريقان للوقت الإضافي الذي انتهى جزءه الأول بالتعادل، ليلجأ الفريقان لشوط إضافي ثاني، حسمه أصحاب الأرض بفارق ثلاث نقاط، بعد خمس نقاط متتالية لعلي منصور.
ونجح رجال المدرب جاد الحاج بفرض إيقاعه على مجريات اللقاء في النصف الأول، حيث انتهى الربع الأول لصالح أصحاب الضيافة 25 14، وتواصل تفوق جايمس وعلي منصور في الربع الثاني، لينتهي بنتيجة 47 38، ليتواصل تفوق علي منصور ورفاقه في الربع الثالث الذي انتهى بنتيجة 66 59، وقلب رجال غسان سركيس الطاولة في الربع الأخير، بفضل تألق والتر هوتج هجومًا وصلابة دفاعية منعت لاعبي هوبس من تسجيل أكثر من تسع نقاط في الربع الأخير، مقابل 16 للأخضر، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 75 75.
وتواصلت الإثارة والندية في الشوط الإضافي الأول الذي انتهى بنتيجة 89 89 وشهد قبل نهايته اعتراض حكماوي على عدم احتساب سلة لمارك خوري، ليحتكم الفريقان لشوط إضافي ثاني حسمه هوبس بفارق ثلاث نقاط ويبقى الشانفيل وبيروت بلا هزيمة.
سجل جوان جايمس 23 نقطة للفائز، مع 12 متابعة، وأضاف مواطنه فيلس 21 نقطة مع أربع متابعات وسبع تمريرات حاسمة، وأحرز علي منصور 21 نقطة إلى تسع متابعات وسبع تمريرات حاسمة، وسجل كل من سي جاي جايلز وغبريال صليبة وكريم زينون عشر نقاط.
في المقابل، سجل والتر هوتج 29 نقطة، مع 12 تمريرة حاسمة وسبع متابعات للخاسر، وأضاف واين شازن 19 نقطة، وسجل مارك خوري 12 نقطة، وكل من جوزف شارتوني والفر موريس 11 نقطة.

كاكا في بيروت
الى ذلك، وصل أسطورة كرة القدم البرازيلي ريكاردو كاكا إلى بيروت برفقة وفد من الإتحاد الدولي لوضع الأطر الكاملة، لتنفيذ المشروع الخاص بالكرة المدرسية يومي الأحد والاثنين المقبلين.
وكان باستقبال الوفد أمين عام الاتحاد جهاد الشحف والمدير الفني للإتحاد باسم محمد على أن يصل تباعًا رئيس الإتحاد الدولي السوسري جياني انفنتينو والمدرب البرتغالي جوزي مورينيو والهداف الكاميروني ايتو.

 

إقرأ المزيد في: رياضة