طوفان الأقصى

رياضة

لبنان يواجه تركمانستان وممنوع التعثر
10/10/2019

لبنان يواجه تركمانستان وممنوع التعثر

يحتضن ملعب المدينة الرياضية المباراة الثانية للمنتخب اللبناني بمواجهة ضيفه التركمانستاني عند السابعة مساء الخميس ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وآسيا 2023 لحساب المجموعة الثامنة.
ويدخل رجال الأرز بهدف الفوز والتعويض عن السقوط المفاجئ أمام كوريا الشمالية بهدفين في المباراة الافتتاحية قبل أن يطير الجمعة إلى العاصمة الساريلنكية كولمبو استعدادًا لمواجهة نظيره السيريلنكي الثلاثاء المقبل.
ويتسلح المنتخب الوطني الذي يقود جهازه الفني الروماني ليفيو بكوكبة من اللاعبين المميزين وجمهور يأمل بأن يواكب بكثافة رجال الأرز الذي لا بديل لهم عن الفوز إن أرادوا الحفاظ على أمل التأهل للدور الثاني.
وأكد المدير الفني للمنتخب الوطني الروماني ليفيو أنه يجب الفوز بمباراة تركمانستان التي لن تكون سهلة أمام منتخب جيد ومنظم ومتطور ويملك عناصر بارزة وعلينا رد الدين وتحقيق الفوز متكلين على دعم وحضور جمهورنا.
بدوره، أكد قائد المنتخب حسن معتوق أن اللعب على أرضنا يمنحنا حافزية لتحقيق الفوز والمنافسة للتأهل للدور الثاني وباتت مباراة كوريا خلف ظهرنا وعلينا التحصن بالثلاث نقاط قبل السفر إلى سيريلنكا.

إقرأ المزيد في: رياضة