رياضة

تسارع صفقات انتقال اللاعبين في ربع الساعة الأخير

17/09/2019

تسارع صفقات انتقال اللاعبين في ربع الساعة الأخير

تسارعت صفقات انتقال اللاعبين بين الاندية اللبنانية لكرة القدم في ربع الساعة الأخير قبل اغلاق الأبواب أمامها، وذلك في إطار مساعي كل فريق لتعزيز اوراق القوة لديه وسد الثغرات ونقاط الضعف قبل انطلاقة الموسم الجديد.

خالد تكجي إلى النجمة
وفي النفاصيل، فقد وقع رسميًا اللاعب المخضرم خالد تكجي على كشوفات نادي النجمة بمقر الإتحاد اللبناني لكرة القدم بعقد انتقال حر بعد موسمين قضاهم خارج أسوار المنارة مع الأنصار والأخاء.
ونال اللاعب المهوب رضى المدير الفني المصري محمد عبد العظيم الذي أعطى الضوء الأخضر لضمه إلى كتيبته التي ستفتتح الدوري بمواجهة الأنصار في قمة تقليدية.
وفيما استعاد النبيذي لاعبه حيدر خريس الذي كان معارًا للبرج بعقد يمتد لخمس سنوات. أفسح المجال أمام الواعد عيسى بزي للانتقال رسميًا الى فريق شباب البرج بموجب عقد اعارة لمدة عام، مشيراً الى أن هذه الخطوة في إطار دعم اللاعب وافساح المجال أمامه لخوض مباريات اكثر ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

النجمة يمنح أبو بكر المل استغناءه
من جهة اخرى، منحت إدارة نادي النجمة لاعب الفريق أبو بكر المل كتاب الاستغناء عنه ليصبح لاعب طرابلس السابق حرًا، وقد يعود إلى طرابلس لضيق الخيارات أمامه لقرب إغلاق باب الانتقالات.

أحمد حجازي يوقع للأخاء
بدوره، وقع المهاجم أحمد حجازي على كشوفات نادي الأخاء الأهلي عاليه بعقد يمتد لأربع سنوات، بعدما إتفقت إدارة النادي الجبلي مع فريقه الأم العهد الذي عاد إليه مطلع الصيف الحالي بعد انتهاء إعارته للأخاء، ليعود ويلتحق بكتيبة عبد الوهاب أبو الهل بعقد نهائي.

حمزة العلي وحسن القاضي إلى السلام زغرتا
الى ذلك، وقع اللاعب حسن القاضي على كشوفات نادي السلام زغرتا قادمًا من النجمة، ضمن صفقة انتقال أدمون شحادة إلى النبيذي، كما ضم الفريق الشمالي اللاعب حمزة علي قادمًا من الأنصار على سبيل الإعارة لمدة موسمين، كما ضم اللاعب إبراهيم عبد الوهاب إلى صفوف الفريق الذي يشرف عليه المدرب العراقي أحمد كاظم قادمًا من طرابلس الرياضي.

أحمد الخطيب إلى البرج
من جانبه،  ضم نادي البرج لاعب السلام زغرتا أحمد الخطيب.

الأنصار والنجمة الأحد
وفي سياق متصل، يرتقب أن يعلن الإتحاد اللبناني لكرة القدم عن ترحيل مباراة القمة بين الأنصار والنجمة من الخامسة عصر الجمعة إلى الخامسة عصر الأحد على ملعب المدينة الرياضية، لمطالبة الأنصار بالتأجيل بعد خوضه نهائي السوبر أمام العهد الأحد ولاعتماد مبدأ تساوي الفرص. علمًا بأن إدارة النجمة كانت ترفض التأجيل إلا أن المعلومات تؤكد إتجاه اللجنة التنفيذية لترحيل المباراة إلى الأحد وعلى ملعب المدينة الرياضية.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل