sheikalidamoush

رياضة

العهد يختبر برازيلي والمنتخب اللبناني إلى سلطنة عمان

08/09/2019

العهد يختبر برازيلي والمنتخب اللبناني إلى سلطنة عمان

العهد يختبر برازيلي
يختبر فريق العهد الذي يستعد لمواجهة الأنصار على لقب السوبر السبت المقبل ويصعد من استعداداته لمواجهة الجزيرة الأردني في الرابع والعشرين من الجاري في نهائي كأس الإتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا.
لاعبا برازيليا هو جوناسون باريرا خلال المباراة الودية التي خاضها الأصفر مع الساحل وخسرها بهدفين لهدف.
ومن المنتظر أن يعد الجهاز الفني لبطل لبنان تقريرا عن اللاعب الذي يمكنه التعاقد معه آسيويا حيث أن لوائح الإتحاد القاري تسمح بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب إضافة للاعب أسيوي رابع.
ويضم بطل لبنان قلب دفاع المنتخب السوري أحمد الصالح الذي يعتبر آسيويا إلى الغاني عيسى يعقوبو والتونسي أحمد لعكايشي.

المنتخب اللبناني إلى سلطنة عمان
 وصلت بعثة المنتخب اللبناني لكرة القدم إلى مسقط قادما من كوريا الشمالية وذلك استعدادا لخوض مباراة ودية أمام المنتخب العماني الثلاثاء المقبل.
وكان المنتخب الوطني استهل مشواره بالتصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأسي العالم قطر 2023 وآسيا الصين 2023 بالخسارة أمام مضيفه الكوري بهدفين ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

تعادل للأنصار وفوز للبرج وديا
تعادل الأنصار مع الوحدة السوري سلبا في ختام معسكره الإعداد الذي يقيمه في منطقة القرعون.
بينما تغلب البرج على سبورتينغ من الدرجة الثانية بثلاثة أهداف لهدف، بينما تعادل شباب البرج من الراسينغ بهدفين لكل منهما.

البرج يضم البرازيلي امارال
تعاقد نادي البرج رسميا مع اللاعب البرازيلي دياغو امرال قادما من اربيل العراقي وهو يشغل مركز وسط الملعب وسبق له المشاركة مع نادي طرابلس الرياضي قبل موسمين حيث سجل ستة أهداف وقدم أداء جيد.

انتصارات للبرتغال وإنجلترا وفرنسا في تصفيات اليورو 2020
حقق المنتخب البرتغالي بطل أوروبا فوزه الأول في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2020 وذلك بفوزه على مضيفه الصربي بأربعة أهداف لهدفين ضمن منافسات المجموعة الثانية ليرفع رصيده إلى خمس نقاط.
واكتسح المنتخب الإنجليزي ضيفه البلغاري برباعية بيضاء ضمن منافسات المجموعة الأولى وأحرز هاري كاين ثلاثية لمنتخب الأسود الثلاث واضاف رحيم استارلينغ الهدف الرابع.
وواصل المنتخب الفرنسي عروضه القوية واكتسح المنتخب الألباني بأربعة أهداف لهدف بفضل أهداف جيرو وإيكونا وكومان الذي دون ثنائية.
وفي باقي النتائج تغلب منتخب كوسوفو على تشيك بهدفين لهدف، وفازت اوكرانيا على مضيفتها لتوانيا بثلاثية وبذات النتيجة تغلب المنتخب الإسلندي على نظيره الملدوفي.
وحقق المنتخب التركي فوزا صعبا على منتخب أندارا المتواضع بهدف للتتساوى في صدارة المجموعة الثامنة مع كل من اسلندا وفرنسا ب12 نقطة.

الكندية اندراسكو بطلة لبطولة أمريكا المفتوحة لكرة المضرب
توجت الكندية بيانكا اندراسكو ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب بفوزها في النهائي على الأمريكية سيرانا وليامز بمجموعتين دون رد بواقع 6 3 و7 5 للتتوج  اللاعبة الكندية بباكورة ألقابها في البطولات الكبرى لكرة المضرب.

إقرأ المزيد في: رياضة