يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

البرج بطلاً لكأس التحدي
24/08/2019

البرج بطلاً لكأس التحدي

افتتح البرج عودته لدوري الأضواء بعد غياب لـ16 عاماً بإحرازه لقب كأس التحدي التنشيطية بعد فوزه على السلام زغرتا بهدفين في مبارة النهائية التي جمعتهما على ملعب جونية البلدي، ليتوج الفريق الأصفر بثاني ألقابه في دوري الكبار بعد كأس لبنان عام 1993.

وقدم رجال المدرب محمد الدقة عرضاً قوياً تميز بالسيطرة وصناعة الخطورة على مرمى الفريق الشمالي الذي لم يتبدل حاله بعد إبعاد مدافعه المغربي ربيع الابري بالبطاقة الحمراء منتصف الشوط الثاني، حيث تألق الحارس الدولي مصطفى مطر مانعاً البرج في أكثر من مناسبة من التسجيل والذي إفتتحه إبراهيم أبو حمدان نهاية الشوط الأول الذي شهد إهدار عديد الفرص للغاني سارفو.

وتواصل المد الهجومي لفريق لبرج في الشوط الثاني ونجح المدافع عبد الفتاح عاشور بإضافة الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة برأسية بعد كرة لعبها البديل محمد جعفر. لينتهي اللقاء بفوز برجاوي أحرز بعده الفريق اللقب دون أن تتلقى شباكه أي هدف في البطولة التنشيطية.

واثبت الدقة الذي عرف كيف ييبني فريقا خليطا من لاعبي الخبرة والشباب أنه مدرب محنك وسيكون للبرج شأن في الدوري فهو ليس حاضر للبقاء فقط والهروب من الهبوط بل منافس بين أندية المقدمة في حال استمر اللاعبين باتباع تعليمات المدرب والحفاظ على المستوى التصاعدي للفريق.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل