اليمن

المشاط: الشعب اليمني سيفشل كل المؤامرات التي تستهدفنا
07/05/2024

المشاط: الشعب اليمني سيفشل كل المؤامرات التي تستهدفنا

أكَّد رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن مهدي المشاط على أهمية الوعي والوحدة لمواجهة الأعداء وإفشال مؤامراتهم، لافتًا الى أنَّ الشعب اليمني سيقف سدًا منيعًا لإفشال كل المؤامرات التي تستهدف بلدهم.

وخلال مشاركته في المناورة العسكرية لقيادات الدولة، اليوم الثلاثاء 7 أيار/مايو 2024، أشاد الرئيس المشاط بحضور رجالات الدولة في المناورة وبالروحية التي يتحلون بها، ووصف ذلك بأنه صمام الأمان لإفشال مؤامرات الأعداء، وشدد على أنَّ الشعب اليمني سيواصل مشواره في مؤسسات الدولة مع قيادته حتى تحرير كامل البلد، وحتى رفع الحصار والظلم عن أهلنا في غزة.

كما، أكَّد المشاط أنَّ اليمنيين سيتجهون إلى ميدان المواجهة في كل المجالات حتى ينالوا الحرية الكاملة لبلدهم، مشيرًا إلى أنَّ القدرات العسكرية المتطورة لبلده هي بفضل الله والقرار الحكيم لقائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي.

وذكر أنَّ اليمنيين يعرفون جميعًا أين كان مستوى اليمن في الماضي، لكنهم بفضل القيادة الشجاعة الحكيمة وصلوا إلى مستوى متقدم، وحذر من المخاطر التي يضعها الأميركي أمام اليمن، ووصف ذلك بأنه محك كبير يتعلق بدين اليمنيين وكرامتهم.

وبيّن المشاط أنَّ اليمنيين يتلقون الكثير من الإغراءات حتى يتوقفوا عن قرار مساندة غزة، لكنهم يرفضونها لأنها تتعارض مع دينهم وقيمهم ومبادئهم، وأوضح أن العدو فشل في المواجهة العسكرية، لكنه يراهن على سياسات أخرى، وعلى الإخوة في مؤسسات الدولة إدراك ذلك.

وأوضح أنَّ المعركة التي يواجهها اليمنيون سلاحها الوعي وتطهير مؤسسات الدولة من المندسين والعملاء الذين يعملون على إثارة الوضع الداخلي.

وختم رئيس المجلس السياسي الأعلى كلمته بالتأكيد على أنَّ اليمنيين سيقفون سدًا منيعًا لإفشال كل المؤامرات التي تستهدف بلدهم.

إقرأ المزيد في: اليمن