عاشوراء 2024

منوعات ومجتمع

"واتساب" تضيف ميزتي الأحداث والردود إلى المجتمعات
02/05/2024

"واتساب" تضيف ميزتي الأحداث والردود إلى المجتمعات

أطلقت منصة المراسلة الفورية "واتساب" ميزتين جديدتين في قسم المجتمعات داخل التطبيق الخاص بها، للسماح للأعضاء بالتفاعل معًا على نحو أفضل، وهما المناسبات والردود المنظمة.

ونشر المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ميتا" المالكة للتطبيق، مارك زوكربيرغ، على حسابه في "فيسبوك"، مقطع فيديو شرح فيه الميزات الجديدة.

وفي ما يتعلق بميزة المناسبات، فإن المستخدمين الآن بات بإمكانهم تنظيم المناسبات والأحداث داخل المجموعات الفرعية في المجتمعات، ويمكن للأعضاء الاستجابة للحضور، وتلقي الإشعارات عند اقتراب موعد المناسبة.

ووفقًا لما ذكرته المنصة عبر مدونتها الرسمية، فإن المستخدمين سوف يتمكّنون من رؤية المناسبات داخل المجموعات أو في صفحة المعلومات الخاصة بكلّ مجموعة.

وأفادت شركة "واتساب" بأن تلك الميزة سوف تُتاح أولًا في المجموعات الفرعية داخل المجتمعات، ثمّ ستكون متاحة في كافة المجموعات خلال الأشهر القادمة.

وأضافت المنصة أيضًا ميزة الردود المنظمة في مجموعات الإعلامات (مساحة تُمكِّن مشرفي المجتمع من إرسال الرسائل إلى جميع الأعضاء)، حتّى يتمكّن الأعضاء من الرد على التحديثات المهمّة التي يرسلها المشرفون الذين سيكونون قادرين على معرفة آراء الأعضاء مع الحفاظ على هيكل مجموعة الإعلامات في المجتمعات.

وستُجمع الردود معًا في نافذة صغيرة منبثقة مع كتم صوت الإشعارات الخاص بتلك الردود.

وأشارت المنصة إلى أنها تعتزم طرح مزايا وخيارات جديدة في المجتمعات والمجموعات خلال الأشهر القليلة القادمة من أجل تمكين المستخدمين من تنظيم أمور حياتهم في "واتساب".

وكانت "واتساب" قد أضافت العديد من المزايا في المجموعات خلال الآونة الأخيرة، أبرزها تحسين تجربة المكالمات الصوتية والمرئية وإمكانية تثبيت الرسائل داخل المجموعة وغيرها.

مواقع التواصل الاجتماعيواتساب

إقرأ المزيد في: منوعات ومجتمع

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة