طوفان الأقصى

رياضة

تعادل لبرشلونة.. وليفربول يعزّز صدارته للدوري الممتاز
22/02/2024

تعادل لبرشلونة.. وليفربول يعزّز صدارته للدوري الممتاز

استقبل أمين سر نادي العهد محمد عاصي في مقرّ إقامة بعثة نادي العهد في العراق وفدًا كرويًا عراقيًا، تمثل برئيس اللجنة الأولمبية العراقية سعد الياسر فرع كربلاء وعدد من المسؤولين.

وتعود بعثة العهد، مساء الخميس، تمهيدًا لعودة تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة الصفاء الأحد المقبل على أن يُعدّل وقت المباراة بعد تأخر عودة بطل لبنان.

تعادل لبرشلونة وبورتو يهزم ارسنال في دوري الأبطال

خسر ارسنال الإنجليزي أمام مضيفه بورتو البرتوغالي بهدف البرازيلي غالينيو الذي أحرزه في الدقيقة 94، ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، ليطمح ارسنال خلال موقعة الإياب على ملعب الإمارات بالفوز والعبور إلى ربع النهائي للمرة الأولى منذ سنة 2010.

وحسم التعادل مواجهة نابولي وضيفه برشلونة بهدف لهدف على ملعب مارادونا، في مدينة نابولي في الجنوب الإيطالي. كما تقدم البرشا عبر البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 60 وأدرك أصحاب الدار التعادل عبر الدولي النيجيري فيكتور اوسمين قبل ربع ساعة من النهاية، ليملك النادي الإسباني أفضلية التأهل إلى دور الثماني في مواجهة الإياب.

وكان انتر قد تغلب على اتلاتيكو مدريد بهدف، وتعادل دورتموند مع اندهوفن بهدف لهدف.

ليفربول يعزّز صدارته للدوري الممتاز

عزّز ليفربول الإنجليزي صدارته للدوري الممتاز بفوزه الكبير على ضيفه لوتن تاون بأربعة أهداف لهدف في مباراة متقدمة عن الجولة 26 من المسابقة ليرفع الريدز رصيده إلى 60 نقطة مبتعدًا بفارق أربع نقاط عن وصيفه مانشستر سيتي.

بايرن ميونخ يفك ارتباطه بتوخيل نهاية الموسم

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني ثاني الدوري المحلي رحيل مدربه توماس توخيل نهاية الموسم الجاري، بعدما توصل الطرفان لفك الارتباط بالتراضي، علمًا أنّ عقد توخيل كان ينتهي عند نهاية موسم 2025. وكان توخيل قد تولى الإدارة الفنية للنادي البفاري قبل حوالى عام عقب إقالة نغلسمان، كما كان توخيل قد قاد تشلسي لحصد لقب دوري الأبطال.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة