طوفان الأقصى

الخليج والعالم

العميد فدوي: لم يُسجّل في أي وقت من الأوقات مثل هذا العداء ضدّ  الشعب الإيراني
05/02/2024

العميد فدوي: لم يُسجّل في أي وقت من الأوقات مثل هذا العداء ضدّ  الشعب الإيراني

قال نائب قائد حرس الثورة الإسلامية العميد علي فدوي: "إن جبهة الغطرسة تتآمر ضدنا، ولم يُسجّل مثل هذا العداء ضدّ أي دولة في أي وقت من الأوقات، وهؤلاء الأعداء أنفسهم يعترفون بالهزيمة، ولم يطلقوا رصاصة واحدة حتّى الآن على هذا البلد".

وأضاف العميد فدوي: "إن أميركا تدعم دائمًا حلفاءها ضدّ المظلومين في العالم، ولم تدافع أبدًا عن المظلومين، وتتظاهر بأنّ إيران هي سبب التوّتر في المنطقة، بينما وصف الإمام الراحل روح الله الخميني (رض) قبل 60 عامًا "إسرائيل" بالورم السرطاني في المنطقة، والآن أدرك العالم أن رؤيتنا كانت تسبق بقية العالم بـ60 عامًا".

ووصف العميد فدوي انتفاضة العالم ضدّ "إسرائيل" بأنها نتيجة ما كشفته جبهة الحق للثورة الإسلامية، وقال: "إن شعوب العالم تردّد الآن شعارات الثورة الإسلامية ضدّ أميركا و"إسرائيل"، وقد فهموا أن أميركا خدعتهم 75 عامًا في قضية "إسرائيل"".

وقال نائب قائد حرس الثورة الإسلامية الإيرانية عن الانتخابات: :"كان هدف العدوّ هو التحريض على عدم المشاركة في الانتخابات بسبب حساباتهم الخاطئة، وإذا شاركنا بحماس أكبر في هذه الانتخابات، وهو ما سنفعله، فسيكون فشل آخر بالتأكيد مسجلًا في سجلهم".

ونوه فدوي الى أنّ: "خطأ العدوّ في حساباته ألحق الضرر بنا بالتأكيد، واستشهاد نحو 200 ألف شهيد في البلاد كان بسبب خطأ العدوّ في حساباته، ولكن على الأعداء أن يعلموا أنهم إذا ارتكبوا مثل هذا الخطأ مرة أخرى، فالشعب سيقف أقوى من قبل، وخلال الانتخابات، سيكون هذا هو الحال، ومرة أخرى، سيعاقبون الأعداء بأقصى حضور لهم".

وتابع بالقول: "دستورنا مبنيّ على دين الإسلام، ونحن المدافعون عن المظلومين. وبعد 120 يومًا، ما تزال الصواريخ تطلق على "إسرائيل" من داخل غزّة، ففن الأشرار هو إسقاط القنابل على المدافعين عن العالم، ومن ناحية أخرى نرى اليمن البطل الذي يقف ضدّ الدول المتعطشة للدماء التي تدعم "إسرائيل"، وذلك بسبب الاقتداء بمقاومة الشعب الإيراني".


 

الجمهورية الاسلامية في إيران

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم