طوفان الأقصى

رياضة

نور منصور خارج كأس آسيا وأتلتيكو مدريد يقصي الريال من كأس إسبانيا
19/01/2024

نور منصور خارج كأس آسيا وأتلتيكو مدريد يقصي الريال من كأس إسبانيا

انتهى مشوار مدافع نادي العهد والمنتخب اللبناني لكرة القدم نور منصور، في النهائيات القارية المُقامة في قطر، بعدما تبيّن إصابته بتمزق قوي خلال مباراة لبنان أمام الصين، والتي انتهت بالتعادل السلبي وخرج منتصف شوطها الأول ليتبين أنه سيغيب لمدة ستة أسابيع.

المريميين يواصل انتصاراته في دوري كرة السلة اللبناني

واصل المريميين عروضه القوية سعيًا لحجز مقعد في المربع الذهبي لدوري كرة السلة، فحقق فوزه الثامن هذا الموسم على حساب مضيفه ميروبا بنتيجة 92-74 في المواجهة التي جمعت الفريقين في قاعة المركزية في افتتاح منافسات الجولة 12. ورفع المريميين رصيده إلى 20 نقطة، في حين رفع مايروبا رصيده إلى 13 نقطة في قاع الترتيب، حيث سجل نجم المريميين جايفن بلايك 30 نقطة مع 11 تمريرة حاسمة.

تعادل لفلسطين وسقوط لسورية في كأس أمم آسيا

بات المنتخب الأسترالي ثاني المتأهلين إلى ثمن نهائي كأس آسيا المقامة في قطر، بعدما هزم نظيره السوري بهدف لتتعقد مهمة نسور قاسيون بالعبور لثمن النهائي عن المجموعة الثانية. واحرز جاكسون هدف أستراليا الوحيد في الشوط الثاني، حيث رفع المنتخب الأسترالي رصيده إلى ست نقاط مقابل نقطة لسورية التي تحتاج للفوز على الهند في الجولة الأخيرة لتحقيق انجاز تاريخي وبلوغ وبلوغ ثمن النهائي.
وتغلبت أوزباكستان على الهند بثلاثية لتقترب من دور الـ16.

وحسم التعادل الإيجابي مواجهة منتخب فلسطين مع نظيره الإماراتي في مباراة أهدر خلالها لاعب فلسطين تامر صيام ركلة جزاء ليحصل الفدائي على أولى نقاطه في البطولة القارية.

وسجل سلطان عادل للإمارات وأدرك الفدائي التعادل بنيران صديقة عبر بدر ناصر.  

تعثر جديد لمصر وفوز لنيجيريا في كأس الأمم الإفريقية

واصل المنتخب المصري مسلسل نزف النقاط، في نهائيات كأس الأمم الافريقية المقامة في ساحل العاج، وتعادل للمباراة الثانية وبالنتيجة نفسها أمام نظيره الغاني بهدفين لكل منهما في مباراة خرج في نهاية شوطها الأول نجمه محمد صلاح للإصابة عن المجموعة الثانية بعد تعادله في المباراة الافتتاحية أمام موزمبيق.

وسجل عمر المرموش ومصطفى محمد هدفي المنتخب المصري الذي أكد طبيبه أن فحوصات ستجرى للنجم محمد صلاح لتحديد حجم إصابته.. ورفع المنتخب المصري حامل الرقم القياسي بسبعة ألقاب رصيده إلى نقطتين في المجموعة الثانية.
ولحساب المجموعة الأولى تغلبت نيجيريا على ساحل العاج المضيفة بهدف أحرزه القائد وليام من ركلة جزاء.

وتغلبت غينيا الاستوائية على غينيا بيساو بأربعة أهداف لهدفين، حيث تتصدر غينيا الاستوائية بالمشاركة مع نيجيريا ترتيب المجموعة بأربع نقاط.

أتلتيكو مدريد يقصي الريال من كأس إسبانيا وتأهل لبرشلونة إلى ربع النهائي

ثأر اتلاتيكو مدريد من جاره ريال مدريد المتوج حديثا بلقب كأس السوبر الإسبانية وأقصاه من ثمن نهائي كأس الملك بفوزه عليه بعد التمديد بأربعة أهداف لهدفين ليبلغ الروخي بلانكوس الذي خسر قبل أسبوع أمام الملكي بالطريقة نفسها في السوبر دور الثماني. والتحق برشلونة بركب المتأهلين إلى ربع النهائي بفوزه على سلمنكا بثلاثة أهداف لهدف.

نابولي إلى نهائي كأس السوبر الإيطالية

عبر نابولي إلى نهائي كأس السوبر الإيطالية المقامة في السعودية بفوزه على فيورنتينا بثلاثية نظيفة.
 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة