طوفان الأقصى

الخليج والعالم

ممثل حماس في لبنان: الاغتيالات لن تثني قوى المقاومة عن القيام بدورها
10/01/2024

ممثل حماس في لبنان: الاغتيالات لن تثني قوى المقاومة عن القيام بدورها

أكد ممثل حركة حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي أنَّ الاغتيالات لن تثني قوى المقاومة عن القيام بدورها ولن تضعفها، بل ستكون وقودًا لمسيرة التحرير والعودة، فالمواجهة مع الاحتلال وأعوانه مفتوحة، والمقاومة قادرة على تدفيع الاحتلال ثمن جرائمه.

وخلال مشاركته في اللقاء العلمائي الموسع الذي أقيم في قصر الأونيسكو ببيروت، انتصارًا لبطولات المقاومة في غزة، وبمناسبة الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد الشهيد الحاج قاسم سليماني والشهيد أبي مهدي المهندس، واستنكارًا للجريمة النكراء التي طاولت الشهيد الشيخ صالح العاروري، اعتبر عبد الهادي أن انسحاب الاحتلال من شمال غزة والتحضير للبدء بالمرحلة الثالثة، واللهث وراء هدنة مؤقتة وتنفيذ صفقة تبادل، إضافة إلى الجهد الأمريكي لمنع توسع دائرة الحرب في المنطقة، هي عناوين لهزيمة الاحتلال وتمهيد لانتهائه والمسألة مسألة وقت.

وأشار ممثل الحركة إلى أن معركة طوفان الأقصى، قوّضت بنيان الكيان الصهيوني وأساساته العسكرية والأمنية والاقتصادية، وهزّت داخله وكرّست الانقسام الذي بدأ منذ فترة.

وشدّد عبد الهادي على أن العدو فشل في تحقيق أهدافه في القضاء على المقاومة، وإطلاق سراح الأسرى والسيطرة على الميدان، بفعل الأداء الأسطوري للمقاومة، كما فشل في تهجير الشعب الفلسطيني أو إخضاعه للضغط على قيادة المقاومة للموافقة على شروطه.

ولفت ممثل الحركة إلى أن الاحتلال خسر الرأي العام العالمي الذي يزيد من ضغطه عليه وعلى الولايات المتحدة التي تغطيه وتدعمه في عدوانه ومجازره الإجرامية.

حركة المقاومة الإسلامية ـ حماس

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

خبر عاجل