موقع طوفان الأقصى

لبنان

الحاج حسن: عمليات المقاومة مستمرة نصرةً لغزة
18/12/2023

الحاج حسن: عمليات المقاومة مستمرة نصرةً لغزة

قال رئيس تكتل نواب بعلبك الهرمل وعضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسين الحاج حسن إن: "المقاومة الإسلامية قامت بما يزيد عن 500 عملية ضد الاحتلال، وقدّمت من خيرة شبابها شهداء وجرحى نصرة لغزة وشعبها الصامد وإسنادًا للمقاومة الشريفة في غزة".

وفي كلمة له، خلال حفل تأبيني أقامه حزب الله بمناسبة مرور أربعين يومًا على استشهاد الشهيد المجاهد على طريق القدس محمد علي عباس عساف (محمد جواد) في حسينية بلدة الطيبة البقاعية، أكد الحاج حسن أن :"عمليات المقاومة مستمرة نصرةً لغزة وأن هذه العمليات أحدثت أثرًا كبيرًا في كيان العدو عند جيشه وسياسييه ومستوطنيه وأجهزته الإستخباراتية وداعميه"، مضيفًا أن: "الدليل على ذلك كثرة الصراخ وكثرة المبادرين والمتصلين".

وتابع أن: "المقاومة مستمرة في عملياتها نصرة لغزة وهذه العمليات تؤتي أكلها، وهذا من واجباتنا الوطنية اللبنانية دفاعًا عن لبنان وواجبًا عربيًا وإسلاميًا ودفاعًا عن المظلومين".

وأشار إلى أن: "العدو يخفي قتلاه وخسائره على الجبهة الشمالية والسبب الرئيسي هو الرقابة العسكرية ولأنه يخاف على معنويات جيشه ومستوطنيه، وهو يخاف لأنه كما قال وزير حربه إن هذه الحرب إذا خسرها العدو فلن يعود له بقاء في المنطقة".

وختم الحاج حسن مؤكدًا أن: "الشعب الفلسطيني في غزة صامد في هذه المعركة وثابت رغم كل الجراح والآلام، ورغم حملة العدو البرية المستمرة منذ أكثر من 70 يومًا، والتي لم يستطع هذا العدو أن يحقق أي إنجاز عسكري واحد".
 

حسين الحاج حسن

إقرأ المزيد في: لبنان